Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

جهينه تعلن مشاركتها في معرض سعودي فود لتعزيز تواجدها في الأسواق الخارجية

جمال علم الدين

شاركت شركة جهينه للصناعات الغذائية بفعاليات معرض “سعودي فود” في نسخته الثانية، وهو المعرض الأكبر لتوريد الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، وذلك في الفترة من 21 وحتى 23 مايو في إطار توجهات المجلس التصديري للصناعات الغذائية لزيادة الصادرات والتواجد في الأسواق مختلفة.

يجمع معرض سعودي فود بين مجموعة من الشركات الدولية، ومجتمعات الأغذية والمشروبات، والشركاء الاستراتيجيين، وخبراء صناعة القهوة والعصائر على منصة مبتكرة واحدة. وقد شهدت تلك الدورة مشاركة 1000 عارض و97 دولة ممثلة و100 ألف منتج. كما شهد المعرض حضور العديد من المسؤولين والشخصيات البارزة منهم السفير أحمد فاروق، سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية، والسيد معالي المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح، وزير الاستثمار السعودي، والسيد ضياء حماد، نائب السفير المصري والسيد الوزير المفوض التجاري، وأسامة باشا رئيس مكتب التمثيل التجاري في جده.

بالإضافة إلى ذلك، شهد المعرض عرضًا لتحضير القهوة والعصائر، حيث قام الخبراء بتحضير المشروبات باستخدام منتجات جهينه المتنوعة من الالبان والعصائر التي تتناسب مع جميع الاذواق وتلبي جميع احتياجات العملاء المختلفة.

تعكس هذه المشاركة التزام الشركة القوي بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، وتعزز مكانتها كشركة رائدة في صناعة الأغذية، حيث يعتبر

المعرض فرصة لعرض المنتجات وتعزيز تواجد الشركة في الأسواق الخارجية ويأتي ذلك في إطار خطة الشركة التوسعية. جدير بالذكر ان السعودية قد احتلت في الربع الأول من 2024 المركز الأول في قائمة أهم الدول المستوردة للأغذية المصنعة المصرية بقيمة 131 مليون دولار، بنسبة 8.4% من إجمالي صادرات القطاع خلال تلك الفترة البالغة 1.6 مليار دولار أمريكي.

علاوة على ذلك يعد المعرض منصة استراتيجية لجهنيه للتعرف على أحدث التطورات والاتجاهات في السوق حيث شهد المعرض مشاركة العديد من الشركات البارزة من مختلف الدول، مما أتاح لجهينه إمكانية استكشاف المجالات الواعدة والاطلاع على أفضل الممارسات والابتكارات في القطاع.

أقرأ ايضا “جهينه” تستضيف العضو المنتدب لشركة تتراباك في جولة تفقدية داخل مصانعها:

في النهاية، تمكنت جهينه من زيادة مبيعات التصدير لتسجل 1.2 مليار جنيه خلال السنة المالية 2023، بنسبة نمو 137٪، مقارنة بعام 2022. ذلك بالإضافة أن شركة جهينه تقوم بتصدير منتجاتها بما يشمل مركزات العصائر والمنتجات الجاهزة لأكثر من 62 سوق خارجي، من بينهم السوق الألماني، الأسباني والفرنسي والبريطاني والصيني وتستهدف التوسع في أسواق مختلفة ضمن خطتها التوسعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى