Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عامة

جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

محققة إنجازًا رئيسيًا في مشروع انشاء مركز طيران رجال الأعمال في الشارقة.

من المقرر افتتاح المنشأة الجديدة في الربع الثاني من عام 2025، وستوفر بنية تحتية متطورة لطيران رجال الأعمال في مطار الشارقة الدولي.

أعلنت شركة جاما للطيران عن انتهاء أعمالها وإنجازها لمرحلة رئيسية في بناء مركزها الجديد لطيران رجال الأعمال في مطار الشارقة الدولي. تم تصميم مركز طيران رجال الأعمال لتسهيل خدمة مجموعة من أنواع طائرات رجال الأعمال والمروحيات وطائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية .

أقرأ أيضا.. “العربية أبوظبي” تنقل عملياتها إلى مبنى المسافرين (A) في مطار أبوظبي الدوليأ

ويضم مركز طيران رجال الأعمال الجديد مجموعة من التسهيلات المتطورة التي تشمل:

  • حظيرة طائرات مجهزة ومكيفة الهواء تبلغ مساحتها 14000 متر مربع.
  • ساحة مخصصة لوقوف الطائرات تبلغ مساحتها 36000 متر مربع.
  • صالة فاخرة لكبار الشخصيات و رجال الأعمال
  • وصول حصري، سريع   ومثالي إلى الطائرات لطاقم الطيران الخاص وأصحاب الطائرات.
  • تطوير طرق سريعة تربط مركز رجال الأعمال الجديد بمركز دبي المالي العالمي ووسط المدينة.
  • تعزيز قدرات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

تواصل شركة جاما للطيران تقديم خدماتها المتميزة في مطار الشارقة الدولي من خلال منشأتها الحالية، حيث توفر مزايا تشغيلية متميزة للمسافرين على طائرات رجال الأعمال ، مثل مدة انتظار سيارة الإجرة التي لا تتجاوز ٦ دقائق وعدم وجود قيود على المواعيد واتصال لا مثيل له بالطائرات للركاب وطاقم الرحلة.

أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

وقال توم ميرفي، العضو المنتدب لخدمات القاعدة الثابتة: ” ما نقدمه في الشارقة سيكون استثنائياً من نوعه مقارنة للمرافق الأخرى المتاحة في المنطقة.  لقد استثمرنا أكثر من أربعين عامًا من الخبرة التشغيلية لتطوير مركز طيران الأعمال، الذي يقدم تجربة شخصية ومصممة خصيصًا لعملائنا المميزين وشركائهم المسافرين وطاقم الرحلة. تعد الشارقة موقع أول مطار في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا نسعى جاهدين مع شركائنا في هيئة المطارات لجعل هذه المنشأة مركزاً رئيسياً لطيران رجال الأعمال إلى الإمارات العربية المتحدة، خاصة  لأولئك الذين يفضلون السفر بسرية تامة “.

وصرح مروان خالق، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “يمثل هذا المشروع نقطة محورية استراتيجية لمجموعتنا، وهو أحد مشروعين إنشائيين رئيسيين نعمل على تنفيذهما لتحسين مرافق طيران الأعمال في المطارات الدولية الرئيسية. نحن فخورون بالشراكة مع هيئة مطار الشارقة ونعترف بالدور الهام للمطار في دعم أهم التطورات البارزة في إمارة الشارقة، وكبوابة لدبي والإمارات الشمالية “.

ستحضر شركة جاما للطيران مؤتمر ومعرض طيران الأعمال الأوروبي في الجناح F90

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى