فن

نجوم الدراما السعودية يطلقون مسلسل “خريف القلب”

بحضور نجوم العمل وصناعه، وبإطلالات لافتة لأبطاله، وحشد من أهل الصحافة والإعلام، أقامت “مجموعة MBC” أمسية خاصة احتفت خلالها بالمسلسل الاجتماعي السعودي “خريف القلب”، ويجمع المسلسل كلا من عبد المحسن النمر، وإلهام علي، وفيصل الدوخي، ولبنى عبد العزيز، وبمشاركة الممثلين القديرين إبراهيم الحربي وهند محمد، ومروى محمد، وميرال مصطفى، وجود السفياني، وفيصل الزهراني، وتركي الشدادي، وظهور خاص لمهيرة عبد العزيز، وأروى، نذير غليون وآخرين.

التعامل مع الكاميرا

وفي تصريح الفنان السعودي عبد المحسن النمر لقناة “العربية”، قال: إن كل عمل تقدمه يكون لديك توقعات أنه كما تتمنى، ويظل الحكم في النهاية للعرض والجمهور، ونحن في انتظار النتائج.

وأضاف: كان هناك جهد كبير ومن خلاله نتوقع أن يصل العمل للناس، فالإعلامي لديه قدرة على التعامل مع الكاميرا، وكل من معنا في العمل لديهم الرغبة والميول، فالعمل الفني دائماً مفرزة لطاقات جديدة ومختلفة، فالإعلامي في أول تجربة له في التمثيل يكون قد تجاوز لغة الكاميرا ويجيد التعامل معها، وتظل المسألة للخبرة والتقمص.

ثقافات متنوعة

وفي حديث الفنانة إلهام علي، أكدت سعادتها بهذا الخليط وهذه التجربة عموماً، وهذه الثقافات المتنوعة تحت غطاء الثقافة السعودية، تقول: عملنا هذا المسلسل بحب، وتكاتفنا كممثلين مع تفاوت الخبرات، فاليوم هناك أجيال وخبرات تلتقي في هذا العمل، وندعو الله بالنجاح في صناعة هذه الكيمياء النوعية، ويوصل المشاهد بجماله.

مقتبس من عمل تركي

وتابع الفنان فيصل الدوخي: إنها المرة الأولى لعمل تركي مقتبس، ورغم التخوف، نحن متحمسون جداً، وننتظر ردة فعل الجمهور. يوم 27 أكتوبر ستكون انطلاقة العمل، وهي تجربة جديدة كأول عمل طويل، ونتمنى أن يكون الناتج عملاً نفخر به جميعاً، وقد عملنا ما في وسعنا والباقي على الله.

تجربة رائعة

وتابعت الإعلامية مهيرة: “سعيدة لكوني متواجدة في الرياض وعلى قناة العربية التي عملت بها كمذيعة، والآن كضيفة. وتجربة المسلسل جداً رائعة، لأني قضيت 5 شهور في الرياض لتصوير المسلسل، وكانت تجربة فريدة لعمل 90 حلقة، وهي فترة طويلة”.

وجبة دسمة

وتابعت الإعلامية والفنانة لبنى عبد العزيز أن العمل هو نسخة سعودية، على الرغم من أن القصة تركية، وتم العمل عليها من قبل الفريق كامل، وحرصنا على تقديم وجبة سعودية دسمة مقتبسة من عمل تركي.

هذا وقالت مروة محمد: يعتبر مسلسل “الخريف في قلبي”، أول عمل سعودي معرب من التركية، والذي يقع في”90″حلقة، كصورة متطابقة من المسلسل التركي “Broken Pieces”، في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال”.

قصة العمل

ويبدأ “خريف العمر”، عندما تكتشف عائلتان بعد “17”عاماً، حصول تبديل بين ابنتيهما يوم ولادتهما، فتنشأ ابنة العائلة الفقيرة في منزل الأسرة الثرية والعكس بالعكس، وتبدأ التطورات بالتوالي من خلال أحداث تشويقية مميزة.

اقرا ايضا: ابل تستعرض الجديد من مميزات في تحديث watchOS 11 في مؤتمر #WWDC24

وتنطلق الأحداث عند تعرض شوق بطلة الفروسية إلى حادثة تنقل على إثرها إلى المستشفى، حيث يتبين أن راشد رجل الأعمال الثري، وفرح سيدة المجتمع، لا يمكن أن يكونا بأي حال من الأحوال والديها البيولوجيين، لتبدأ رحلة البحث عن الابنة الحقيقية التي نشأت في منزل نهلة، المرأة الفقيرة التي تعمل في محل لبيع العباءات التي قامت بتربية ابنتهما أمل.

مأخوذ من عمل تركي

يذكر أن مسلسل “خريف القلب”، صورة طبقية مأخوذة من العمل التركي “Autumn in my heart”، حيث كتب السيناريو والحوار علاء حمزة، وأخرجه سردال جينغ “Serdal Genc”، وإشراف سارة دبوس، وسيعرض على MBC1 و”شاهد” اعتباراً من 27 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى