أخبار عامة

لولوليمون تستعد لاستضافة فعاليتها المجتمعية الأكبر في الرياض وجده والدمام

يشارك 2000 شخص معاً لممارسة التمارين الرياضية والتواصل والمشاركة في نقاشات هادفة تدور حول الحفاظ على الصحة.

تستعد “لولوليمون”، التي تديرها شركة “ماجد الفطيم” في منطقة الشرق الأوسط، لتنظيم أكبر فعالية مجتمعية لها في المملكة العربية السعودية يوم السبت 5 أكتوبر، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يوافق 10 أكتوبر من كل عام.

وفي إطار مبادرة “لولوليمون” العالمية “ننمو معاً”، تستضيف العلامة التجارية مجموعة فعاليات في كل من الرياض وجدة والدمام، حيث يشارك 2000 شخص معاً لممارسة التمارين الرياضية والتواصل والمشاركة في نقاشات هادفة تدور حول الحفاظ على الصحة.

أقرأ أيضا.. “ماجد الفطيم” تفتتح أول فروع كارفور في مدينة “حائل”

وكشفت نتائج دراسة حديثة أجرتها “ماجد الفطيم” نيابةً عن “لولوليمون” أن 30% من سكان المملكة العربية السعودية يؤكدون أن مستويات صحتهم النفسية والبدنية مرتفعة، في ما أفادت نسبة الأغلبية منهم والتي تبلغ 70% أن مستويات صحتهم النفسية والبدنية تتراوح بين متوسطة إلى منخفضة للغاية.

وتسلط الدراسة الضوء على فجوة كبيرة، حيث يعتقد 63% من المشاركين أن المجتمع ينظر بشكل سلبي إلى الأشخاص الذين يعانون من تدني في مستويات الصحة النفسية، مما يسلط الضوء على الحاجة إلى المزيد من البيئات المجتمعية الداعمة لهؤلاء الأشخاص.

وتتضمن فعالية “لولوليمون” التي تُقام تحت شعار “ننمو معاً” مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لتعزيز الصحة البدنية والنفسية، بما في ذلك التمارين الرياضية التي تعزز النشاط، وجلسات اليوغا المهدئة، ومناطق للتواصل، وجلسة حوارية جماعية تدور حول الصحة البدنية والنفسية في جدة.

وجرى تصميم هذه الجلسات، التي تشمل جلسات للسيدات فقط وأخرى مختلطة، لتحفيز المشاركين على النشاط والتأكيد على الارتباط القوي بين النشاط البدني والصحة النفسية، وهو ما أكده 90% من المشاركين في الدراسة الذين يؤمنون بأن الحفاظ على الصحة البدنية يعد أمراً ضرورياً لتعزيز الصحة النفسية.

لولوليمون تستعد لاستضافة فعاليتها المجتمعية الأكبر في المملكة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم لايف ستايل” التي تدير علامة “لولوليمون” في منطقة الشرق الأوسط: “تسلط فعالية “ننمو معاً” الضوء على قيمة المجتمع والتأثير الذي يحدثه على صحتنا.

ووجدت الدراسة التي قمنا بها أن 80% من سكان المملكة العربية السعودية يؤمنون بأن وجود شبكات دعم، سواء من قبل الأصدقاء أو العائلة أو المجتمع، يعد أمراً ضرورياً لرفاهيتهم المجتمعية. وتفخر لولوليمون بإنشاء مساحات تتيح للأشخاص ممارسة التمارين الرياضية والتواصل والمشاركة في نقاشات هادفة تدور حول الحفاظ على الصحة.”


وبالإضافة إلى المملكة العربية السعودية، تقام فعالية “ننمو معاً” في مدن مختلفة تشمل دبي والدوحة والبحرين والكويت، حيث يتوقع أن يصل عدد المشاركين إلى 4000 شخص في جميع أنحاء المنطقة احتفالاً باليوم العالمي للصحة النفسية.

من جهته، قال ديفيد ويب، سفير لولوليمون ومدرب الصحة والرفاهية والأداء: “تدور مبادرة “ننمو معاً” حول خلق مساحة تجمع بين النشاط البدني الواعي وروح المجتمع لدعم العقل والجسد والروح، حيث لا يتعلق الأمر بالصحة البدنية فحسب، بل يتعلق أيضاً بالتواصل مع أشخاص متشابهين في التفكير يتشاركون الشغف بالرفاهية والنمو.

يسعدني أن أرحب بالضيوف في فعاليتنا، حيث يمكننا ممارسة النشاط البدني والنمو ومشاركة أسعد اللحظات.”

تفاصيل الفعالية:

• بالرياض وجده والدمام بنفس الموعد: السبت 5 أكتوبر، من الساعة 3:00 عصراً وحتى 7:00 مساءً• المكان: العمارية هيلز، الرياض• التفاصيل: جلسة للسيدات فقط + جلسات مختلطة للرجال والسيدات من مختلف مستويات اللياقة البدنية، بدءاً من سن 12 عاماً


الرياض


·
المكان: العمارية هيلز، الرياض
للتسجيل، يرجى الضغط هنا

جدة

المكان: نادي البادوك، حلبة كورنيش جدة
للتسجيل، يرجى الضغط هنا

الدمام


• المكان: باورهاوس، الدمام للتسجيل، يرجى الضغط هنا  

لمزيد من المعلومات حول لولوليمون، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lululemon.me


• التفاصيل: جميع الجلسات مفتوحة للسيدات من مختلف مستويات اللياقة البدنية، بدءاً من سن 16 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى