أخبار عامة

شركة ايجكس للخدمات اللوجستية تنال لقب “مزود الخدمات اللوجستية السريعة للعام” خلال حفل جوائز النقل والخدمات اللوجستية الإماراتية 2024

شركة ايجكس للخدمات اللوجستية تنال لقب “مزود الخدمات اللوجستية السريعة للعام” خلال حفل جوائز النقل والخدمات اللوجستية الإماراتية 2024

نالت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، الشركة الرائدة في حلول التوزيع والشحن السريع في الشرق الأوسط، لقب “مزود الخدمات اللوجستية السريعة للعام” في حفل توزيع جوائز النقل والخدمات اللوجستية 2024.

أقيم الحفل في الحبتور بالاس، دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث استلمت شركة “ايجكس” الجائزة، التي تؤكد على التزامها بالتميز والكفاءة ورضا العملاء في قطاع الخدمات اللوجستية سريع التطور في المنطقة.

تحتفي جوائز النقل والخدمات اللوجستية لعام 2024 بالإنجازات والابتكارات المتميزة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وتكرّم الشركات التي تُظهر أداءً متميزاً وقيادة متفوقة.

وفي هذه المناسبة، قال المهندس محمد البياتي، الرئيس التنفيذي لشركة ايجكس: “نحن فخورون للغاية بتلقي هذه الجائزة المرموقة. ويعكس هذا التقدير السعي الدؤوب لفريقنا نحو التميز والابتكار والالتزام تجاه عملائنا.

ولا شك في أن تركيزنا على دمج التكنولوجيا المتقدمة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية، وتقديم تجارب استثنائية للعملاء هو مفتاح نجاحنا. سوف نواصل رفع مستوى التوقعات ونبقى في طليعة قطاع الخدمات اللوجستية السريعة في المنطقة”.

تأسست شركة ايجكس عام 2021، وتمّ تكريمها لمساهماتها الاستثنائية في قطاع الخدمات اللوجستية السريعة، مستفيدة من شبكتها الواسعة وتقنياتها المتطورة وفريقها المتميز لتقديم خدمات سريعة وموثوقة تركز على العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقد سمحت كل هذه الركائز لشركة ايجكس بتقديم خدمات لوجستية سريعة وموثوقة وفعالة، مما جعلها شريكاً موثوقاً للشركات في المنطقة.

حضر حفل استلام الجائزة نيابة عن شركة ايجكس كل من ناتالي أميل فيرو، رئيسة التسويق ومستشارة الرئيس التنفيذي للمجموعة، وتيا تشانغ، المديرة العامة في الإمارات العربية المتحدة. وهذه هي المرة الثانية التي تفوز فيها شركة ايجكس بلقب “أفضل مزود للخدمات اللوجستية السريعة للعام”،

بعد أن حصلت قبلاً على جائزة “مزود الخدمات اللوجستية السريعة للعام” في حفل توزيع جوائز النقل والخدمات اللوجستية 2024 في السعودية، والذي أقيم في وقت سابق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى