اتصالات وتكنولوجيا

“شاومي” تطلق أحدث ساعة سمارت بميزات جبارة.. والسعر حكاية

جمال علم الدين

يتوفر أحدث سوار لياقة بدنية من “شاومي” رسمياً في الصين الشهر الماضي، وهو الآن تقريباً جاهز للدخول إلى أوروبا.
وفقاً لمتجر شاومي الإلكتروني في هولندا، سيبدأ بيع Smart Band 9 في 16 أغسطس وسعره 39.99 يورو. 

كما أن Smart Band 9 يتوفر أيضاً بنسخة تدعم NFC، والتي من المحتمل أن تكون أغلى قليلاً. يتوفر Smart Band 9 بأربعة ألوان – الوردي، الأسود، الأبيض، والأزرق.

يأتي بآلية تغيير حزام سريعة، وهناك نسخة سيراميكية أيضاً (النسخة العادية مصنوعة من المعدن بدلاً من ذلك)، لكن غير واضح ما إذا كانت هذه النسخة ستصل إلى أوروبا أم لا.

يتميز Xiaomi Smart Band 9 بعمر بطارية يصل إلى 21 يوماً (9 أيام مع الشاشة دائمة التشغيل)، ومحرك اهتزاز خطي بـ 20 وضع اهتزاز، ومستشعر لقياس نبضات القلب بدقة محسّنة بنسبة 16% مقارنة بـ Smart Band 8.

اقرا ايضا: شاومي تفتتح أول متجر رئيسي في المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية

اذ تأتي الشاشة بحجم 1.62 بوصة من نوع OLED بدقة 490×192 وبسطوع أقصى يبلغ 1200 شمعة، مما يساعد بشكل كبير على وضوح الرؤية تحت الشمس مقارنةً بسابقتها.

ومعها يضم أكثر من 150 وضعاً للياقة البدنية، وبطارية بسعة 233 مللي أمبير تُشحن بالكامل في ساعة واحدة. يتضمن Smart Band 9 بلوتوث 5.4 ومقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

كما ترى من الصورة أعلاه، إذا قمت بشراء واحد في هولندا خلال أول عملية بيع، يمكنك الحصول على زوج من سماعات Redmi Buds 4 Active TWS مقابل 1.99 يورو فقط (مما يعني أنك ستوفر 11 يورو مقارنةً بشراء العنصرين بشكل منفصل). 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى