أخبار عامةاقتصاد

سينومي ريتيل توسع نطاق أعمالها في أذربيجان بشكلٍ استراتيجي

من خلال افتتاح متجر جديد ل زارا، بعد افتتاح 6 متاجر جديدة ل إنديتكس في عام 2024

: يسر شركة “سينومي ريتيل“، الشريك الرائد لعلامات التجزئة في المملكة العربية السعودية، الاعلان عن افتتاح متجر جديد ل زارا في كريسنت مول في أذربيجان، أحد مراكز التسوق الرائدة في البلاد. ويأتي افتتاح المتجر الجديد في أعقاب سلسلة من افتتاحات المتاجر في عام 2024،

بما في ذلك 6 متاجر ل إنديتكس، واطلاق متجر زارا هوم لأول مرة في كريسنت مول. يتمتع هذا المركز التجاري بموقع استراتيجي في طليعة التحول العمراني في باكو، ويعتبر أكثر من مجرد وجهة للتسوق، حيث يقدّم مجموعة شاملة من التجارب، بدءًا من المطاعم ذات المفاهيم الجديدة والترفيه العائلي واللياقة البدنية، وغيرها.

في ظل تركيز الشركة المستمر على توفير مفاهيم جديدة ومبتكرة في الأسواق التي نعمل فيها، يقدم متجر زارا الجديد تجربة تسوق تفاعلية لعملائنا، من خلال إمكانيات القنوات الشاملة المتقدمة،

والتي تدمج التجارة الإلكترونية مع التسوق داخل المتجر. ومن المقرر توفير أنظمة الخروج والدفع الذاتي في المتجر في عام 2025. ومن خلال استخدام تقنية تحديد الهوية بموجات الراديو  “ RFID”،

 تقوم سينومي ريتيل بتحسين عملية إدارة المخزون لديها، وبالتالي ترشيد العمليات وتعزيز كفاءة المتجر. وعلاوةً على ذلك، مع استخدام نظام Aruba Switch System، أصبح من الممكن التحكم الكامل في إدارة نظام الطاقة في المتجر، مدعومًا بأجهزة استشعار الحركة، للحفاظ على الطاقة.

بهذه المناسبة، قال سليم فاخوري، المدير التنفيذي لشركة سينومي ريتيل: “يسعدنا الاستمرار في دفع عجلة النمو واحراز التقدم في أجندة التوسع الدولية الخاصة بنا، حيث نقوم بزيادة نطاق أعمالنا بشكلٍ استراتيجي في أذربيجان، منذ تواجدنا في عام 2011. وتشهد البلاد نموًا قويًا في القطاعات غير النفطية، وخاصة قطاعي التجزئة والسياحة. مع تزايد طلب العملاء، سيتم تطبيق مزيج من افتتاح للمتاجر الجديدة وتجديد للمتاجر الحالية، بالإضافة إلى المتاجر الجديدة عبر الإنترنت. وتعد شركة سينومي ريتيل من أهم الشركات التي تتمتع بمكانة قوية في السوق في أذربيجان، مدعومةً بتوقعات اقتصادية ايجابية، بالإضافة إلى الأحداث الرئيسية مثل COP 29، والذي من المقرر عقده في باكو في نوفمبر 2024. ويأتي افتتاح متجر إنديتكس السابع في توقيت استراتيجي، خلال الفترة التي تسبق انعقاد COP 29، حيث تتوقع البلاد جذب الاهتمام العالمي وعدد متزايد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

ويمثل المتجر الذي تم افتتاحه مؤخرا في كريسنت مول، مركز التسوق والترفيه وتناول الطعام الرائد في باكو، والبالغة مساحته 3,400 متر مربع، إضافة مهمة إلى محفظتنا المتنامية لعلامات إنديتكس التجارية، من بعد الموجة الأخيرة من الافتتاحات والتي شملت 6 متاجر جديدة ل إنديتكس، بالإضافة إلى اطلاق متجر زارا هوم لأول مرة في كريسنت مول. ومن خلال تجديد متاجرنا الأكثر ربحية في جميع أنحاء البلاد، وتوسيع المتاجر الرئيسية، مع تعزيز مبادراتنا التسويقية، نستهدف تحقيق مزيد من التحسن في الربحية. ومع استمرارنا في استهداف المواقع الرئيسية التي تشهد إقبالاً قوياً، لافتتاح المتاجر الجديدة، نتوقع نمو الايرادات بنسبة 20% في أذربيجان في عام 2025.

ومع مواصلة محفظتنا الدولية في تحقيق نتائج ملحوظة، لا سيما منطقة رابطة الدول المستقلة، يستمر فريقنا في التركيز على الاستفادة من هذا النجاح بشكلٍ أكبر، من خلال الالتزام بتحسين محفظة سينومي ريتيل ونمو العلامات التجارية الرائدة من الدرجة الأولى في أسواق استراتيجية مختارة في جميع أنحاء العالم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى