اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج  للإلكترونيات تطلق حملة “أسبوع سامسونج” احتفالا بالذكرى السنوية لتأسيسها

سامسونج  للإلكترونيات تطلق حملة “أسبوع سامسونج” احتفالا بالذكرى السنوية لتأسيسها

احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيس شركة سامسونج للإلكترونيات، أعلنت الشركة عن إطلاق حملة “أسبوع سامسونج” في المملكة العربية السعودية و ذلك خلال الفترة الممتدة من 21 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2024، حيث ستقدم من خلالها خصومات و باقات استثنائية على مجموعة واسعة من منتجاتها المبتكرة.

هذا و تلتزم الشركة من خلال هذه الحملة بتقديم فرصة مثالية للمستهلكين لتعزيز تجربتهم التكنولوجية الفريدة مع أجهزة سامسونج الإلكترونية، لتكون متاحة لهم  بأسعار منافسة و ذلك من خلال متجرها الإلكتروني أو التطبيق.

أقرأ أيضا.. سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلنان عن هاكاثون (ACT28 AI for Climate)

تشمل هذه العروض و الخصومات الحصرية مجموعة متنوعة من المنتجات. حيث سيحصل العملاء من خلالها على خصومات تصل إلى 30% على الهواتف الذكية المتطورة، وما يصل إلى 40% على أجهزة التلفزيون المذهلة و الأجهزة المنزلية الأساسية.

من جهته قال رشدي حامد ناجي، رئيس قسم التجارة الإلكترونية في سامسونج السعودية للإلكترونيات: “نعبر عن حماسنا من خلال الإحتفال مع عملائنا الكرام بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيس الشركة و ذلك خلال اطلاق حملة “أسبوع سامسونج”. و أضاف “تجسد هذه الحملة التزامنا بالإبتكار ورضا العملاء، مما يتيح الفرصة للجميع لاستكشاف أحدث منتجاتنا بأسعار لا تقبل المنافسة.”

هذا وتدعو سامسونج السعودية للإلكترونيات جميع العملاء الإنضمام الى “اسبوع سامسونج” و ذلك من زيارة متجر سامسونج الرسمي عبر الإنترنت samsung.com  والإستفادة من هذه العروض الحصرية و المحدودة المدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى