سيارات تك

جيتور تواصل تألقها في السوق السعودي لعامي 2023 و2024 بقيادة التوريدات الوطنية للسيارات

تواصل علامة جيتور التجارية، بقيادة وكيلها الحصري “شركة التوريدات الوطنية للسيارات”، تعزيز أدائها المتميز في السوق السعودي وتحقيق النجاحات اللافتة خلال عامي 2023 و2024، مما رسخ مكانتها في سوق السيارات الصينية وقطاع سيارات .SUV

شهد أداء جيتور البارز في عام 2023 قفزة نوعية، حيث تصدرت قائمة العلامات التجارية الصينية الأكثر نمو بشكل عام في المملكة وثاني افضل نموا في قطاع السيارات في المملكة، كما حصلت على المركز الأول في مبيعات سيارات SUV الصينية ضمن الفئة C هذا العام.

أقرأ أيضا.. جيتور T2 الجديدة: تأخذك أبعد

وقد ساهم هذا التقدم اللافت في تعزيز مكانة جيتور لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية في قطاع السيارات بشكل عام في السوق السعودي.

وفي عام 2024، تواصل جيتور سلسلة نجاحاتها محافظةً على المركز الأول في مبيعات سيارات SUV الصينية من الفئة C. فقد شهدت سيارة “Dashing” من جيتور إقبالًا واسعًا من العملاء محققة المرتبة الأولى ضمن سيارات SUV الصينية من الفئة C وذلك حتى شهر يوليو من العام ذاته.

يمتاز هذا الطراز بتصميمه العصري الذي يجمع بين الأناقة والابتكار، ويعتمد على محرك 1.6 ليتر تيربو ذي أربع أسطوانات بقوة تصل إلى 194 حصان وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن/متر، ليحقق أداءً قويًا وكفاءة عالية في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تقنيات ذكية تدعم سلامة السائق.

وفي الفئة D من سيارات SUV، تميز طراز T2 من جيتور بتحقيقه المركز الأول في فئته الصينية والمركز الثاني في السوق السعودي من هذه الفئة بفضل محركه التيربو ذي الأربع أسطوانات وقوة تبلغ 251 حصان، وعزم دوران يصل إلى 390 نيوتن/متر،

بالإضافة إلى ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات، مما يجعل السيارة مثالية لمختلف التضاريس. كما تتميز T2 بنظام دفع رباعي ونظام XWD، مما يوفر ثباتًا واستجابة عاليين على الطرق المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى