موبايل تك

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: أكثر سطوعًا، أخف، و على أتم الأستعداد ليحل محل حاسوبك المحمول

بالنسبة لعام 2024، تشهد الأجهزة اللوحية الراقية عودة قوية. نلاحظ شاشات أفضل، أداءً محسنًا، وبُنى أخف. التوقعات عالية جدًا. الشاشات OLED أصبحت ضرورة — كلما كانت أكثر إشراقًا، كان ذلك أفضل.

تعدد الوظائف هو الأساس. الناس لا يبحثون عن أجهزة تستخدم لغاية واحدة فقط عندما ينفقون المال على الأجهزة اللوحية الراقية؛ بل يريدون أجهزة تتكيف مع أساليب حياتهم المتنوعة.

يتوقعون أن تحل هذه الأجهزة اللوحية محل الحواسيب الشخصية لديهم لأعباء العمل الخفيفة.

أقرأ أيضا.. تابلت المهام الشاقة.. سعر ومواصفات هواوي Huawei MatePad SE 11

يدخل جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2″ هذا المشهد التنافسي مع الكثير ليثبته. لقد حققت هواوي نجاحًا مؤخرًا في سوق الأجهزة اللوحية، حيث تمتلك الآن ثالث أكبر حصة في السوق.

لقد ساعدت شاشة PaperMatte الخاصة بهواوي، والقلم الرقمي الذي يستخدم تقنية Nearlink في تحسين مكانتها. بلا شك، يأتي جهاز MatePad Pro 12.2″ الجديد محملاً بالميزات التي تهدف إلى السيطرة على حصة أكبر من السوق.

على الورق، يبدو أنه وحش. يتمتع بشاشة Tandem OLED PaperMatte التي تصل سطوعها إلى 2000 نيت، مما يجعلها أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.

كما يأتي مع حقيبة لوحة مفاتيح مصممة من جديد بالكامل، مما يجعلها أقرب إلى وظائف الحاسوب الشخصي مع الحفاظ على قابلية النقل. حتى الآن، يبدو أن MatePad Pro يحقق الأداء المطلوب بشكل رائع.

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: أكثر سطوعًا، أخف، و على أتم الأستعداد ليحل محل حاسوبك المحمول

ثورة في الشاشات

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2 بوصة الجديد يدفع حدود شاشات الأجهزة اللوحية بفضل شاشته المبتكرة Tandem OLED PaperMatte. قادرة على الوصول إلى سطوع مذهل يصل إلى 2000 نيت، توفر هذه الشاشة مرئيات HDR رائعة، مما يضمن ألوانًا حية حتى لو كنت في الهواء الطلق تحت ضوء الشمس الساطع.

تتجاوز هذه الشاشة مجرد السطوع، حيث تدمج تقنيات متقدمة لمكافحة اللمعان والتوهج على النطاق النانوي، بالإضافة إلى طبقات بصرية نانومترية لتقليل تداخل الضوء والتوهج. والنتيجة؟ تجربة عرض تشعر بالراحة كما لو كنت تقرأ من ورقة، بغض النظر عن محيطك.

كما قامت هواوي بتحديث تجربة الكتابة مع هذه الشاشة. الإتساق المضاد للتوهج على النطاق النانوي يخلق سطحًا ملمسًا على مستوى النانو، مما يعزز ردود الفعل اللمسية. عند الكتابة، ستشعر بالاهتزازات المألوفة، وصوت الخشخشة الرقيق، والإحساس بالقلم على الورق، مما يجعل تدوين الملاحظات الرقمية يبدو طبيعيًا بشكل ملحوظ.

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: أكثر سطوعًا، أخف، و على أتم الأستعداد ليحل محل حاسوبك المحمول

لوحة مفاتيح :HUAWEI Glide محمول وعملي

يحل جهاز MatePad Pro مشكلة مزعجة تتعلق باستخدام جهاز لوحي مع قلم رقمي—وهي عدم وجود حل تخزين مخصص. تغير لوحة المفاتيح الجديدة كليًا HUAWEI Glide قواعد اللعبة بتخزين القلم الرقمي وشحنه بشكل مدمج.

ببساطة ضع القلم في فتحة التخزين الخاصة به في حقيبة لوحة المفاتيح، وسيتزامن تلقائيًا مع الجهاز اللوحي؛ لا حاجة للقلق بشأن التزامن مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يتم شحن القلم مباشرة أثناء تخزينه، ويستغرق الوصول من الصفر إلى الشحن الكامل ساعة واحدة فقط. هذا يضمن أن قلمك دائمًا جاهز عندما تكون أنت جاهزًا.

طبقا لأسمها، تتميّز لوحة المفاتيح Glide بالنعومة في كل جانب. في وضع الاستوديو، يظل الحافة السفلية للجهاز اللوحي عائمة فوق لوحة اللمس للحفاظ على استقرار لوحة المفاتيح وتجنب اللمسات العرضية. يمكنك حتى تعطيل لوحة اللمس تمامًا لمنع أي لمسات غير مقصودة أثناء العمل الإبداعي.

بينما أصبحت الأجهزة اللوحية أسهل في الاستخدام بمرور الوقت، يتطلب التبديل بين الأوضاع غالبًا عدة خطوات.

تبسط مفصلة الديناميكية المغناطيسية في لوحة المفاتيح Glide هذه العملية، مما يجعلها سلسة مثل فتح جهاز كمبيوتر محمول. تستخدم لوحة المفاتيح Glide مواد مقاومة للبقع يمكن أن تبقى نظيفة.

سواء كان الأمر يتعلق برشّة من القهوة، أو بضع قطرات من زيت الطهي، أو بقع من أحمر الشفاه، يمكنك ببساطة مسحها بعيدًا.

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: أكثر سطوعًا، أخف، و على أتم الأستعداد ليحل محل حاسوبك المحمول

GoPaint: ثورة في الفن الرقمي

تقدم تطبيق GoPaint على الجهاز اللوحي الجديد مجموعة من الأدوات الرقمية الرائدة، بما في ذلك الفرش الجديدة تمامًا Splatter وFluid، لفتح مستويات جديدة من الإبداع. تتيح فرش Splatter للمستخدمين إنشاء بقع حبر مذهلة بمجرد التحليق والنقر المزدوج—على بعد حوالي 12 مم فوق الشاشة.

تضيف هذه الأداة لمسة مرحة للفن الرقمي، مما يجعل عملية الإبداع أكثر جاذبية. يحتوي GoPaint على 15 نوعًا مختلفًا من فرش Splatter، كل منها مستوحى من البقع الواقعية مثل الطلاء الرش، أوراق الأشجار المتناثرة، وأعمال Pollock الشهيرة.

تقدم الملمسات الواقعية تجربة إبداعية حقيقية مع خيارات متعددة مثل السطح الصخري، الحرير الذهبي، الحرير الفضي، وورق الأرز، كما لو كنت ترسم على ورق. كما يقدم التطبيق فرش Fluid، المصممة لتقليد تأثيرات المزج الطبيعية للأصباغ السائلة مثل الحبر والألوان المائية. توفر فرش Fluid تأثيرات مزج حية وواضحة للغاية، مما يحيا لوحاتك الرقمية.

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: أكثر سطوعًا، أخف، و على أتم الأستعداد ليحل محل حاسوبك المحمول

تصميم بلمسة من الأناقة

يستمد جهاز MatePad Pro 12.2 بوصة إلهامه من الملمس الحريري للوحات الصينية التقليدية. يتميّز بغطاء خلفي مذهل من الذهب الحريري الذي يعيد تعريف الفن في التصميم الإلكتروني. هذا التصميم الفاخر هو ثمرة حِرفية دقيقة، حيث يخضع كل جهاز لأكثر من ألف جولة من التلميع لتحقيق سطح ينبض بملمس يشبه الحرير الفاخر ويضيف لمعانًا خفيفًا لكنه لافت للنظر إلى الغطاء الخلفي.

يحتوي جهاز MatePad Pro 12.2” على بطارية ضخمة بسعة 10,100 مللي أمبير. يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 14 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي دون توقف. كما يأتي الجهاز اللوحي مع تقنيات الشحن السريع المتطورة، وتقنية Smart Power Conserve، والمزيد، لجعل العمل والدراسة والترفيه خالية من المتاعب.

يدعم MatePad Pro 12.2” شحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 100 واط، مما يرفع شحن الجهاز من صفر إلى 100% في غضون 55 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، بفضل تقنية Smart Power Conserve، يمكن للجهاز اللوحي البقاء في وضع الاستعداد لمدة مذهلة تصل إلى 380 يومًا.

جهاز MatePad Pro 12.2” سيعطيك أفضل تجربة أستخدام لجهاز لوحي. على الأقل

يوفر لك جهاز  MatePad Pro 12.2” تجربة أستخدام للأجهزة اللوحية أكثر اكتمالاً. على الأقل، يعيد تعريف ما اعتدنا عليه من الأجهزة اللوحية الأخرى. بالنسبة للعديد من الأشخاص، قد يكون هذا الجهاز اللوحي بديلاً كافيًا للحاسوب المحمول.

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص، فإن هذا الجهاز هو صفقة ممتازة على الرغم من سعره المرتفع. وحتى إذا لم تكن كذلك، فإنه يقدم الكثير من القيمة مقابل المال.

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2” في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 3299 ريال مع هدايا تصل قيمتها إلى 1946 ريال من خلال متجر هواوي الالكتروني وعدد من متاجر التجزئة المعتمدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى