اتصالات وتكنولوجيا

“جمالك في جيبك”: تعاونٌ فريد بين سامسونج و بنفت يجمع عالم التكنولوجيا و مستحضرات التجميل لكل شابة متألقة في حياتها العملية

  • حملة فريدة بعنوان “جمالك في جيبك” لإطلاق غطاة جهاز Galaxy Z Flip6 لفترة محدودة
  • أعلنت الشركتان عن مسابقة مثيرة تتيح للمتابعين فرصة الفوز بأحد ثمانية صناديق حصرية من سامسونج و بنفت 

علنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن تعاونها مع مستحضرات بنفت، إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال التجميل، لإطلاق حملة جديدة بعنوان “جمالك في جيبك”. وتهدف الحملة إلى الاحتفاء بالتعبير عن الذات، وتمكين الشابات من التألق بثقة في كل لحظة.

وأبرز ما يميز هذا الشراكة هو الجمع بين جهازGalaxy Z Flip6 من سامسونج و ومستحضرات التجميل الأساسية ذات الحجم المثالي للسفر من بنفت، “الثنائي المثالي” للنساء أثناء التنقل. وتتميز هذه المنتجات بتصميم فريد وعملي، ما يضمن الحفاظ على الأناقة والراحة في كل مناسبة.

أقرأ أيضا.. سامسونج للإلكترونيات تعزز مكانتها كشركة رائدة في تكنولوجيا الشاشات

تعاونٌ ينبض بالأناقة

وتجمع حملة “جمالك في جيبك” بين عالَمي الجمال والتكنولوجيا، حيث يتيح جمع جهاز Galaxy Z Flip6 مع مستحضرات تجميل أساسية من بنفت لتستمتع كل أمراة بروتينها اليومي بأسلوب أنيق، والتعبير عن شخصيتها الفريد بثقة وجُرأة.

ويُعتبر جهاز Galaxy Z Flip6 بتصميمه الأنيق القابل للطي وشكله الفريد الأكسسوار المثالي لكل شابة، حيث يوفر حجمه المناسب وشاشة الغطاء القابلة للتخصيص “Flex Window” خيارات فريدة.

وتساهم الخصائص المتطورة، مثل كاميرا “Flex Cam” التي تقدم تجربة تصوير فريدة، وميزة “Auto Zoom” للتكبير التلقائي، والكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، في تعزيز تجربة المستخدم بشكل كبير.

علاوة على ذلك، يتميز جهاز Galaxy Z Flip6 بميزات Galaxy AI المتقدمة، التي تشمل ميزة “Photo Assist” وإدارة البطارية التكيفية والترجمة الفورية في الوقت الحقيقي باستخدام ميزة المترجم أو “Interpreter”.

وبفضل تصميمه المتين، الذي يتضمن إطاراً من الألومنيوم المدرع و زجاج”Corning Gorilla Glass Victus 2″، بالإضافة إلى حصوله على تقييم جديد لمدى مقاومته للغبار، يُعتبر جهاز ” Galaxy Z Flip6″ الخيار الأمثل لأولئك الذين يسعون لدمج الابتكار مع أسلوب الحياة العصري.

كونوا جزءاً من “جمالك في جيبك” مع سامسونج وبنفت

وكجزء من هذه الحملة، أعلنت سامسونج وبنفت عن مسابقة مثيرة تم إطلاقها بتاريخ 9 سبتمبر الجاري على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتدعو المسابقة المشاركين لتخمين تصميم الإصدار المحدود لغطاء جهاز   Galaxy Z Flip6  بتعاون مع بنفت، ما يمنحهم فرصة الفوز بأحد ثمانية صناديق حصرية تشمل جهاز  Galaxy Z Flip6 و مجموعة مستحضرات تجميل من بنفت.

ويتضمن كل صندوق ذات الإصدار المحدود جهاز Galaxy Z Flip6 إضافةً إلى مجموعة مختارة من مستحضرات التجميل الأكثر مبيعاً من بنفت،

بما في ذلك “Willa Soft-Neutral Rose Blush Mini” و”Benetint rose-tinted Lip & Cheek Stain”، و”Boi-ing Cakeless Concealer”، و”24-Hour Brow Setter Mini”، و”Hoola Matte Bronzer Mini”، بالإضافة إلى قسيمة مجانية للحصول على خدمة “Benefit Brow”.

وعلى الراغبين في المشاركة زيارة المنشور الرسمي للمسابقة على الرابط التالي ومتابعة الحسابات على انستاغرام @samsunggulf و@samsungsaudi و@benefitmiddleeast، والتعليق باستخدام باستخدام ثلاثة رموز تعبيرية “ايموجي” ترمز لتصميم الغطاء الحصري. وسيتم الإعلان عن الفائزين بحلول 20 سبتمبر 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى