اتصالات وتكنولوجياتقنية

ترقب إطلاق بعض من مميزات الذكاء الإصطناعي لمساعد Siri

أفادت أحدث التقارير بأن شركة أبل تخطط لإدخال ميزات الذكاء الاصطناعي في مساعد Siri في وقت أقرب مما كان متوقعًا لمستخدمي نظام iOS.

خلال الفترة الماضية، استعرضت أبل مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي التي من المقرر إطلاقها في تحديث iOS 18. ومع ذلك، أكدت الشركة أن منصة “Apple Intelligence” لن تكون متاحة بشكل رسمي قبل مارس 2025 في تحديث iOS 18.4.

وفي تقرير جديد نشره المحلل “Mark Gurman”، أشار إلى أن أبل قد تقدم ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة لمساعد Siri في وقت أقرب مما كان متوقعًا، مما يعني أننا قد نشهد بعض هذه الميزات في تحديث iOS 18.3.

تشير التوقعات إلى أن شركة أبل قد تكتمل قريباً من اختبار بعض ميزات الذكاء الاصطناعي، مما يعني أنها قد تقدم تحسينات جديدة في مساعد Siri في البداية.

وقد أوضحت أبل في الفترة الأخيرة أن منصة “Apple Intelligence” ستكون متاحة للمستخدمين مع إطلاق تحديث iOS 18.1 في أكتوبر، يليه تحديث iOS 18.2 في ديسمبر، بينما سيصدر iOS 18.3 في يناير من العام المقبل.

كما تشير التوقعات إلى أن تحديث iOS 18.4 سيكون متاحاً للمستخدمين في الربع الأول من عام 2025، مما يجعلنا نترقب خطط أبل المستقبلية لتعزيز ميزات الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى