سيارات تك

انطلاق فعاليات الموسم الخامس من تحدي نادي فيراري الشرق الأوسط

انطلاق فعاليات الموسم الخامس من تحدي نادي فيراري الشرق الأوسط
  • يتضمن الموسم الخامس خمس جولات تقام على مدار الأشهر المقبلة في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر.
  • تنطلق الجولة الافتتاحية للموسم الخامس من تحدي نادي فيراري الشرق الأوسط في حلبة مرسى ياس بأبوظبي يومي 26 و27 أكتوبر.

تنطلق فعاليات الموسم الخامس من تحدّي نادي فيراري الشرق الأوسط “Passione Ferrari Club Challenge Middle East” من خلال الجولة الافتتاحية التي ستقام على مدار يومين خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، يومي 26 و27 أكتوبر الجاري، في حلبة مرسى ياس بأبوظبي.

وسيتميز هذا الحدث الإقليمي، الذي سيقام على أشهر الحلبات في المنطقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، بجمع عشاق فيراري من جميع أنحاء الشرق الأوسط. وسيتيح لهم الفرصة لمشاركة شغفهم العميق بفيراري والاحتفاء بروح السباق الفريدة، مع الاستمتاع بضيافة فيراري الراقية والتواصل مع زملائهم من محبي علامة الحصان الجامح.

أقرأ أيضا.. فيراري تكشف عن أول سيارة كهربائية بالكامل في 2026

يعد “Passione Ferrari” برنامجاً رسمياً لفعاليات المضمار مخصصاً لمالكي سيارات فيراري، حيث يتيح لهم فرصة تجربة التشويق والإثارة في قيادة سياراتهم الخاصة على حلبات السباق المرموقة، والانغماس في مجتمع السباقات.

وسيتضمن البرنامج الحافل بالإثارة مواكب سيارات، واختبارات قيادة، وتجارب قيادة على الحلبة، حيث سيتمكن المشاركون من صقل مهاراتهم في التحكم بالسيارة ودفع أنفسهم إلى آفاق جديدة، وذلك تحت إشراف وتوجيه مدربي فيراري المحترفين.

كما سيتيح الحدث للمشاركين فرصة فريدة للتعرف عن قرب على أحدث طرازات فيراري في أبوظبي، بما في ذلك سيارة “12Cilindri” الجديدة، التي من المقرر وصولها إلى منطقة الشرق الأوسط، وسيتم عرضها لأول مرة في دبي بتاريخ 25 أكتوبر.

وضمن فعاليات الموسم الخامس، سيشارك أعضاء نادي تحدي فيراري “Club Challenge” – النادي المخصص للأعضاء فقط والذين يمتلكون سيارة “Challenge Evo 488” في التحدي السنوي للنادي.

سيتمكن المشاركون من دفع حدود إمكاناتهم خلف عجلة القيادة في سياراتهم الخاصة، وصقل أدائهم الشخصي وتحسينه.

وتم تجهيز كل سيارة بأنظمة قياس عن بُعد لتسجيل أوقات اللفات، مما يتيح للمتسابقين فرصة تحسين مهاراتهم على المضمار، إلى جانب التنافس مع السائقين الآخرين. سيتوفر مدربو فيراري المحترفون لتقديم تدريب فردي للمشاركين، بالإضافة إلى ورش عمل متخصصة حول تقنيات القيادة.

وسيشمل التدريب جلسات داخل السيارة وتحليل أداء السائق باستخدام أنظمة القياس عن بُعد بعد كل تجربة، بهدف تحسين أسلوب القيادة ورفع مستوى الأداء.

ستتضمن الجولة هذا الموسم أيضًا مشاركة سيارة فيراري “296 Challenge”، الطراز التاسع في تاريخ تحدي فيراري: تروفيو بيريللي. مستوحاة من سيارة فيراري “296 GTB”، تقدم هذه السيارة تعديلات جوهرية على وحدة الطاقة والديناميكيات الهوائية، وهي الأولى في تاريخها التي تحتوي على محرك بست أسطوانات.

وستقام الجولات الإقليمية لتحدّي نادي فيراري الشرق الأوسط “Passione Ferrari Club Challenge Middle East” على حلبات بارزة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستضيف حلبة مدينة الكويت للسيارات الجولة الثانية في 15 و16 نوفمبر 2024، تليها حلبة لوسيل الدولية في قطر بتاريخ 24 و25 يناير 2025.

كما ستقام الجولة الرابعة في حلبة كورنيش جدة يومي 7 و8 فبراير 2025، لتختتم الفعاليات بجولة نهائية كبرى في حلبة مرسى ياس في أبوظبي يومي 12 و13 أبريل 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى