سيارات تك

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضيUNI-V Sport

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، عن تدشين سيارة “UNI-V Sport” الجديدة، و التي تمثل نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية بفضل أدائها المذهل وتصميمها الجذاب،كما تجمع هذه التحفة الهندسية بين القوة والتكنولوجيا المتقدمة، إلى جانب تصميم ديناميكي يلفت الأنظار.

أقرأ أيضا.. المجدوعي شانجان تعلن عن وصول “هنتر” موديل 2025 إلى السوق السعودي

هذا ويكمن تحت غطاء محرك “UNI-V Sport” محرك قوي بسعة 2.0 T يولّد قوة تصل إلى 229 حصان مع عزم دوران 390 نيوتن/متر، مدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات لقيادة سلسة وسريعة الاستجابة

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضيUNI-V Sport

و على مستوى التصميم، عرفت طرازات شانجان بتصميمها المميز والمتطور، حيث تم تجهيز “UNI-V Sport” بجناح كهربائي قابل للطي يفتح ويغلق بضغطة زر، وزوائد رياضية على هيكل السيارة الخارجي، ومقاعد أيضا بتصميم رياضي ومخرجين عادم مزدوج، وزر خاص لتفعيل الوضع الرياضي، مما يمنح السائق تجربة قيادة ديناميكية.

وكما هو معروف عن سيارات شانجان التكنلوجيا المتطورة، زودت “UNI-V Sport” بكاميرا 540 درجة والتي زودت مؤخراً بطرازاتها الجديدة، حيث توفر رؤية شاملة لكل الزوايا المحيطة بالسيارة كما تظهر المركبة بشكل شفاف لرؤية كاملة وقيادة أكثر امان، بالإضافة إلى داش كام عالية الوضوح. كما زودت المقصورة ب 3 شاشات للعدادات متصلة (3انش, 10.25انش، 7انش) وشاشة ترفيه أيضا بحجم 10.25انش لسهولة الوصول لمعلومات الرحلة،

أما ميزات الأمان، فتشمل مثبت السرعة الذكي ونظام تحذير الخروج عن المسار، لضمان رحلة آمنة في جميع الأوقات.

تعتبر “UNI-V Sport” التقاء القوة والأداء الاستثنائي بالتكنولوجيا، تقدم شانجان بالتعاون مع المجدوعي هذه السيارة كدليل حي على التزامها بتقديم أفضل ما في عالم السيارات لعشاقها في المملكة. استعد للانطلاق نحو المستقبل مع “UNI-V Sport” السيارة التي تمزج بين الشغف والإبداع في كل رحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى