سيارات تك

العلامة التجارية لهيونداي موتور تصعد إلى المركز الثلاثين عالميًا بقيمة 23 مليار دولار في تصنيفات إنتربراند لعام 2024

·         ارتفعت قيمة العلامة التجارية لشركة هيونداي موتور بنسبة 63 بالمائة في خمس سنوات، مسجلة بذلك العام الرابع عشر على التوالي من زيادة قيمة العلامة التجارية.

·         تشمل عوامل النمو الرئيسية المبادرات العالمية التي تجسد رؤية هيونداي موتور “التقدم من أجل الإنسانية”، وزيادة القدرة التنافسية كشركة تصنيع سيارات رائدة على مستوى العالم، وتوسيع نفوذ العلامة التجارية العالمية

·         كشفت شركة هيونداي موتور مؤخرًا عن “نهج هيونداي”، وهي استراتيجية مستقبلية متوسطة إلى طويلة الأجل لقيادة السوق، تركز على الابتكار في مجال التنقل والطاقة.

أعلنت شركة هيونداي موتور بفخر أن قيمة علامتها التجارية وصلت إلى 23 مليار دولار، لتحتل المرتبة 30 عالميًا بين أفضل العلامات التجارية العالمية في عام 2024 وفقًا لتصنيف إنتربراند.

ويمثل بهذا زيادة كبيرة بنسبة 63% في قيمة العلامة التجارية على مدار خمس سنوات، وارتفاعًا في التصنيف للعام الثاني على التوالي.

وخلال هذا الوقت، ارتفعت العلامة التجارية ستة مراكز من المرتبة 36 إلى المرتبة 30، لتسجل العام الرابع عشر على التوالي من زيادة قيمة العلامة التجارية.

أقرأ أيضا. شركة هيونداي موتور ومجموعة سكودا تتعاونان في تطوير تقنية الهيدروجين وحلول كفاءة الطاقة للتنقل

تشمل العوامل الرئيسية التي ساهمت في نمو قيمة علامة هيونداي موتور التجارية العديد من المبادرات العالمية التي تجسد رؤية العلامة التجارية للشركة “التقدم من أجل الإنسانية”.

والجدير بالذكر أن أيونيك N 5 فازت بجائزة سيارة الأداء العالمية في جوائز السيارات العالمية لعام 2024، وحصلت على جوائز في دراسة جيه دي باور – الولايات المتحدة الأمريكية APEAL، مما عزز القدرة التنافسية لشركة هيونداي موتور كشركة تصنيع سيارات رائدة عالميًا.

كما وسعت هيونداي موتور نفوذ علامتها التجارية العالمية من خلال مبادرات استراتيجية. فبعد الانتهاء من مركز ابتكار مجموعة هيونداي موتور في سنغافورة (HMGICS)،

تواصل الشركة تأمين نفوذ عالمي في مجال التنقل المستقبلي من خلال خطط لإنشاء مرافق جديدة مثل مجموعة هيونداي موتور ميتابلانت أمريكا (HMGMA)، ومصنع جديد للسيارات الكهربائية (EV) في أولسان، ومصانع التجميع (CKD) في المملكة العربية السعودية.

كما تم تعزيز مشاركة العملاء من خلال المبادرات الإبداعية مثل الرعاية الرياضية بما في ذلك الرماية والفيفا، ورعاية متحف ويتني للفنون، والعرض الأول لفيلمها القصير الأول “صيد السمك ليلاً”.

كما افتتحت هيونداي موتور أول مطعم لها “نا أوه” في سنغافورة بالتعاون مع طاهٍ حائز على نجمة ميشلان. وقد فاز بالعديد من الجوائز في جائزة ريد دوت: تصميم العلامة التجارية والاتصالات 2024.

وبالنظر إلى المستقبل، كشفت هيونداي موتور مؤخرًا عن استراتيجية “نهج هيونداي”، وهي استراتيجية متوسطة إلى طويلة الأجل لقيادة السوق. وستواصل الشركة الابتكار لخلق مستقبل يركز على التنقل والطاقة، مع الاستجابة بمرونة للسوق.

ومن خلال تعزيز منتجاتها وخدماتها القائمة على البرمجيات والذكاء الاصطناعي باستمرار، تستعد هيونداي موتور لقيادة التحول في منظومة التنقل، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التنقل.

قال جايهون تشانج، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور: “ستعزز هيونداي موتور مكانتها كشركة رائدة في إحداث التغيير من خلال التوسع إلى ما هو أبعد من تصنيع المركبات إلى تصنيع المركبات ذاتية القيادة، وأشكال أخرى من التنقل في المستقبل.

وستؤدي التطورات التكنولوجية التي نحققها إلى مستقبل أكثر ثراءً واستدامة للبشرية”.

تقوم شركة إنتربراند، وهي شركة استشارات عالمية للعلامات التجارية، بتقييم الشركات الكبرى متعددة الجنسيات سنويًا.

وتستند التصنيفات إلى ثلاثة عوامل: تحليل الأداء المالي، ودور العلامة التجارية، والقوة التنافسية للعلامة التجارية.

ويشكل صعود هيونداي موتور في هذه القائمة المرموقة شهادة على النمو المستمر للشركة والأداء القوي لها.

قال جيه هون مون، الرئيس التنفيذي لشركة إنتربراند سيول: “إن ارتفاع هيونداي موتور بمقدار مرتبتين في تصنيف BGB لهذا العام هو شهادة على إنجازات الشركة في كل من الجبهتين التجارية والعلامة التجارية”.

إن الأرقام القياسية الجديدة للمبيعات العالمية، جنبًا إلى جنب مع الجهود المستمرة لتعزيز أيونيك وعلامة N، تدفع هيونداي موتورز إلى الأمام في اتجاه خلق قاعدة جماهيرية حقيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى