سياحة تك

افتتاح “نيكلوديون لاند” و”فندق نيكلوديون”مطلع ٢٠٢٥ بتركيا

يتيح للزوّار فرصة لقاء شخصيّات "نيكلوديون" الشهيرة، فيصطحبهم إلى عالم "نيكلوديون" المشوّق


 
من سبونج بوب إلى دورا، ومن سلاحف النينجا إلى ستار تريك™ وPAW Patrol®، تعِد مدينة “نيكلوديون لاند” ومنتجع “نيكلوديون” في أنطاليا من مختلف الأعمار  بأوقات مليئة بالتسلية والمرح
 
في 15 يناير 2025، سيفتح “ذا لاند أوف ليجندز”، أبوابه لأحدث معالمه الجذابة: أوّل “نيكلوديون لاند” في تركيا وأول وأكبر منتجع وفندق “نيكلوديون” في البلاد. سيضمّ هذا المعلم الجديد ثلاث مناطق حافلة بالتسلية والمرح وفندقًا جديدًا، كما يتيح للزوّار فرصة لقاء شخصيّات “نيكلوديون” الشهيرة، فيصطحبهم إلى عالم “نيكلوديون” المشوّق.

افتتاح “نيكلوديون لاند” و”فندق نيكلوديون”مطلع ٢٠٢٥ بتركيا


 
ستفتح “نيكلوديون لاند” أبوابها في “ذا لاند أوف ليجندز” في أنطاليا، وهو منتجع شامل يجمع بين المغامرة والترفيه، ويقدّم للزوّار من جميع الأعمار فرصة لتجربة ملؤها الإثارة من خلال الألعاب الممتعة والتجارب المذهلة والعروض الترفيهية من الطراز الأول، في مكان واحد يلائم الجميع، مهما كانت أعمارهم.
 
يُعدّ المشروع الأول لـ “نيكلوديون” في تركيا خطوة مهمّة تدفع بصناعة السياحة التركية و”ذا لاند أوف ليجندز” إلى الأمام. ونظرًا إلى الأهمية العالمية لهذه العلامة التجارية فإنّ هذا الافتتاح المقرّر في يناير 2025، يُعتَبَر من المشاريع الأساسية والاستثمارات المهمّة في تركيا. ويعكس التعاون بين “ذا لاند أوف ليجندز” و”باراماونت جلوبال” المالكة لعلامة “نيكلوديون”، واحدة من كُبرى العلامات الترفيهية في العالم، التطوّر الذي يشهده قطاع الضيافة والترفيه في تركيا.

افتتاح “نيكلوديون لاند” و”فندق نيكلوديون” مطلع ٢٠٢٥ بتركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى