أخبار العالم

إنطلاق شراكة محلية بين شركة الجميح وشل وشركة عالم السيارات

متابعة: جلف تك نيوز

إنطلاق شراكة محلية بين شركة الجميح وشل وشركة عالم السياراتتوقيع اتفاقية جديدة لتطوير خدمات أسطول عالم السيارات

قامت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة بعقد اتفاقية جديدة مع شركة عالم السيارات لتزويد أسطولها بزيوت شل اللتي تتميز بأدائها المتفوق و الحماية الكبيرة التي توفرها لمحركات السيارات و المعتمدة من صانعي المحركات على مستوى العالم..

أقرأ ايضا.. الجميح وشل تجدد شراكتها مع الوعلان للتجارة لتزويد مراكز خدمتها بزيوت شل”نحو شراكة استراتيجية مستمرة”

تعد شركة معدات الجزيرة المحدودة والمعروفة بإسم عالم السيارات هي إحدى شركات سدكو القابضة، وهي من الشركات الرائدة في مجال التأجير التشغيلي وصيانة السيارات منذ تأسيسها عام 1981 في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. ومنذ ذلك الحين، قامت شركة عالم السيارات بإنشاء العديد من ورش الصيانة الضخمة الخاصة بها والتي تخدم أسطول الشركة وعملائها في جميع أنحاء المملكة.

وفي هذا الإطار، أبدى الرئيس التنفيذي لشركة الجميح وشل، الأستاذ ساهر هاشم، عن سروره بانطلاق هذه الشراكة الجديدة. وقال: “نحن سعداء بشراكتنا مع شركة عالم السيارات والتي خصصنا لها مجموعة مميزة من مقومات النجاح و المتمثلة في الزيوت المتفوقة الأداء و الخدمات الفنية المقدمة بواسطة طاقم العمل المدرب على ضمان أقصى جودة لخدمة العملاء ونسعى جاهدين لتكون شراكة مُزدهرة ودائمة “.

ومن جهته، صرّح الأستاذ عماد رجب الرئيس التنفيذي لشركة عالم السيارات: “تسعدنا شراكتنا الجديدة مع شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم لما تمتاز به منتجاتها من مزايا وقدرة عالية على الحماية، كما هي إحدى الشركات الرائدة عالميًا، وتتيح لنا شراكتنا الإستراتيجية مع زيوت شِل تحقيق رؤيتنا بتوفير أعلى معاييرالجودة الخدمة لعملائنا داخل المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى