اتصالات وتكنولوجيا

Ring تطلق كاميرا 360 جديدة بمزايا مبتكرة ورؤية بانورامية

يمكن للمقيمين في  دولة الإمارات الآن تعزيز أمان منازلهم مع كاميرا  Ring Pan-Tilt، أول كاميرا داخلية من أمازون تدور بزاوية 360 درجة وتميل بزاوية 169 درجة، مما يوفر مرونة أكبر  ويتيح للمستخدم الاطلاع على كافة زوايا المنزل.

تقدم الكاميرا لقطات فيديو عالية الجودة وأداء موثوق، بما في ذلك فيديوهات كاملة  وعالية الجودة وذات وضوح ورؤية ليلية بالألوان مع تغطية واسعة للحركة الأفقية والانحناء العمودي.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بجميع المميزات التي يحبونها ويثقون بها من Ring بما في ذلك العرض المباشر، والتحدث ثنائي الاتجاه، والتنبيهات الفورية للحركة.

 وقال محمد ميراج هدى، نائب رئيس Ring للأسواق الناشئة: “يسرنا اطلاق كاميرا Ring Pan-Tilt الداخلية الجديدة لتوفير  راحة البال لعملائنا عندما يكونوا غير متواجدين في منازلهم.

تأتي الكاميرا بخيارات تثبيت مرنة وسهلة الاستخدام، مما يجعلها الإضافة المثالية للمنزل .”

إعداد بكل سهولة:

يمكن إعداد الكاميرا في خطوات بسيطة عبر تطبيق Ring المتاح على أجهزة IOS وأندرويد، ويمكن للمستخدمين اتباع التعليمات داخل التطبيق للقيام بعملية الإعداد السهلة التي تتضمن: (1) فتح تطبيق Ring واختيار “إعداد جهاز” من القائمة الرئيسية، (2) مسح رمز QR الموجود على العلبة، (3) اتباع التعليمات داخل التطبيق لاستكمال الإعداد.

Ring تطلق كاميرا 360 جديدة بمزايا مبتكرة ورؤية بانورامية

خاصيات مميزة:

تأتي الكاميرا بخاصية تحديد مناطق الحركة، مما يسمح للعملاء باختيار المناطق التي يرغبون بمراقبتها بدقة، متجنبين تنبيهات الحركة غير الضرورية. وإضافةً إلى ذلك، تم تجهيز الكاميرا بغطاء خصوصية يدوي للصوت والفيديو، ويمكن تشغيله أو إيقافه حسب الرغبة، لمنح المستخدمين المزيد من التحكم في خصوصيتهم.

يمكن للمستخدمين تفعيل كاميرا Ring على أليكسا لطلب عرض مباشر لمواقع معينة داخل المنزل باستخدام الأوامر الصوتية، مثل: “أليكسا، أرني غرفة المعيشة”.

ويمكنهم  وفي حال عدم استخدام غطاء الخصوصية بدء المحادثات عبر خاصية التحدث ثنائي الاتجاه، ما يوفر تجربة تفاعلية أكثر بين المستخدمين والكاميرا.

كما يمكن للعملاء الاشتراك في خدمات Ring Protect، والتي تتيح لهم التخزين والوصول إلى كل الفيديوهات المسجلة في السحابة، ومشاركة مقاطع الفيديو، وتلقي إشعارات لأي حركة مع تلقي للصور مباشرةً في التطبيق.

ولضمان راحة البال الإضافية، يتم مسح المقاطع في نهاية فترة التخزين المحددة، والتي تبلغ 180 يوماً.

Ring تطلق كاميرا 360 جديدة بمزايا مبتكرة ورؤية بانورامية

الإضافات للمجموعة الحالية:

أطلقت Ring أيضاً ألوان جديدة مستوحاه من الطبيعة لكاميرا  Indoor with Privacy Shutter، وهي اللون “الزهري” للمساحات المشرقة واللون “الأبيض النجمي” كلون محايد يناسب أي مساحة.

توفر الكاميرا:

ستكون كاميرا Ring Pan-Tilt الداخلية متوفرة للبيع في الإمارات ابتداءً من 25 سبتمبر بسعر 299 درهم إماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى