أخبار عامة

جنّة للشقق الفندقية والفلل تدعو ضيوفها لاختبار أفضل تجارب الإقامة من خلال عرض “الإقامة الآن والدفع لاحقًا”

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 27 مايو 2024: دعت جنّة للشقق الفندقية والفلل ضيوفها للاستمتاع بتجارب إقامة منقطعة النظير في رأس الخيمة، متيحةً لهم الفرصة للحصول على العديد من التسهيلات في الدفع من خلال تعاونها مع منصة “تابي” الرائدة في تقديم حلول التسوق، ليتمكنوا من صنع ذكريات لا تنسى دون الشعور بالتوتر حيال التكاليف.

ومن خلال عرض “احجز الآن وادفع لاحقًا”، سيكون الضيوف على موعد مع تجربة إقامة فاخرة في إحدى الفلل الفخمة وتقسيط رسوم الحجز على أربع دفعات. إنّ هذه الشراكة الحصرية مع “تابي” كفيلة بجعل إجازة الأحلام حقيقة واقعة مع مزيجٍ رائع من الراحة والترف والاسترخاء اللامتناهي.

جنّة للشقق الفندقية والفلل تدعو ضيوفها لاختبار أفضل تجارب الإقامة من خلال عرض “الإقامة الآن والدفع لاحقًا”

يذكر أن جنّة للشقق الفندقية والفلل تحتل موقعًا رائعًا بين أحضان الطبيعة الساحرة في رأس الخيمة، موفرةً لضيوفها أعلى درجات الخصوصية والراحة، مع طيفٍ واسع من المرافق والخدمات منقطعة النظير، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج والمسافرين وحدهم على حدٍ سواء.

يمكن الاستفادة من هذا العرض المميز وخوض تجربة إقامة لا تضاهى من خلال الحجز عبر تطبيق الهاتف المحمول، أو عن طريق الحجوزات المباشرة مع فريق المبيعات، أو القدوم مباشرةً دون حجز مسبق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى