فعاليات ومؤتمرات

IC Your Trade 3: الكشف عن الاتجاهات التي تؤثر على عالمنا

متابعة: جلف تك نيوز

يسر IC Markets الاحتفال بالنجاح الحالي للسلسلة 3 من البودكاست الشهير، IC Your Trade (ICYT)، بالتعاون مع Bloomberg Media Studio. بناءً على نجاح سلسلتها السابقة، تواصل Series 3 جذب انتباه المستمعين بنظرتها الثاقبة في اتجاهات وموضوعات الاقتصاد الكلي الحالية التي تشكل الأسواق اليوم.


يستضيف خبراء الصناعة كل حلقة من IC Your Trade تتعمق في الأحداث الجارية وتقدم رؤى عميقة وتحليلات متعمقة حول موضوعات مقنعة مثل هيمنة الذكاء الاصطناعي و The MetaVerse و Fantasy Valuations. تضم الحلقة

الافتتاحية Shaokai Fan، رئيس البنوك المركزية في World Gold Council، وهو يبحث في عالم آسر من الذهب ومشتقات الذهب. المسلسل حاليًا في منتصف الطريق وقد حصل على دعم ثابت ونجاح ملحوظ حتى الآن.


لقد حصلت ICYT بالفعل على تقدير، مع جائزة الصناعة لـ “عرض الأعمال التجارية والإعلان عن العلامات التجارية” من Signal Awards وهي من بين أفضل 25 بودكاست مشتركًا على Spotify، مما عزز عزم الشركة على تقديم محتوى أكثر إثارة.
صرح الرئيس التنفيذي والمؤسس Andrew Budzinski: “لقد حققت ICYT نجاحًا لا يصدق في السنوات السابقة، ويسر الشركة إطلاق الموسم المقبل مع بعض كبار خبراء الصناعة.”

محتوي استثنائي للمستمعين


صرح Budzinski: “كان التزامنا بتقديم محتوى استثنائي للمستمعين على رأس أولوياتنا دائمًا، والموسم 3 ليس استثناءً”. “نحن ندرك أهمية إعادة ابتكار أنفسنا باستمرار لتلبية المتطلبات المتغيرة لجمهورنا. يرتكز عرض علامتنا التجارية على هذا الالتزام بالابتكار، ونحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة للتواصل مع متداولي الغد”.


يتم إصدار حلقات جديدة كل أسبوعين في شكل Vodcast و Podcast على قناة YouTube التابعة لـ IC Market بالإضافة إلى منصات البث البارزة مثل Apple Podcasts و Amazon و Spotify و Google Podcast. انضم إلى المناقشات المثيرة للتفكير حول الأسواق والاتجاهات العالمية اليوم، بدءًا من الحلقات الست الأولى المتوفرة بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى