Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

HUAWEI WATCH FIT 3 تقييمات استثنائية لساعة ذكية تركز على الصحة

متابعة: جلف تك نيوز

مع تبني المستهلكين بشكل متزايد لأسلوب حياة عصري يهتمّ بالصحة، أصبح الطلب على جهاز يجمع بسلاسة بين الموضة والوظيفة وميزات اللياقة البدنية المتقدمة أكبر من أي وقت مضى.

تُلبّي أحدث ساعة ذكية من هواوي HUAWEI WATCH FIT 3، هذه التوقعات وأكثر، فهي تعيد تعريف معايير الأجهزة القابلة للارتداء. تبرز ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 كخيار أفضل لكل من عشاق التكنولوجيا والأفراد المهتمين بالموضة، فهي أخف وزنًا وأنحف من الأجهزة المنافسة، ومزودة بميزات متطورة.

أقرأ أيضا.. هو أفضل جهاز لوحي للمبدعين والطلاب: HUAWEI MatePad 11.5″Sيرتقي بتدوين الملاحظات والفن الرقمي إلى المستوى التالي

دعونا نلقي نظرة على مجموعة الميزات المبتكرة التي توفرها ساعة HUAWEI WATCH FIT 3، بدءًا من تصميمها وشاشتها الملفتة للأنظار وصولًا إلى تتبعها القوي للصحة وتكامل نمط الحياة الذكي، كل ذلك مع تسليط الضوء على أفكار وسائل الإعلام التقنية الرائدة حول الساعة.

ما تقوله وسائل الإعلام: مراجعات رائعة وشاملة

تلقت ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تعليقات رائعة من وسائل الإعلام. منحت Expert Reviews الساعة الذكية وسام “Expert Reviews Best Buy”، مع تصنيف خمس نجوم متميّز، واصفة إياها بأنها ساعة جيدة المظهر ومريحة في الارتداء، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الدقيق وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ومليئة بالميزات.

كما منحت Wareable ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 ختم الموافقة من خلال “WARE Recommand” وتصنيف أربع نجوم، قائلةً إنه “مع الميزات الجيدة والهيكل النحيف والسعر الرائع، تحصل HUAWEI Watch Fit 3 على مصادقتنا.”

وفي الوقت نفسه، منحتها T3 تصنيفًا بأربع نجوم، واصفة إياها بالساعة التي “مع قدرتها على ملائمة الميزانية وتوافقها مع كل من نظام التشغيل iOS والهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Samsung قريبًا، فهي بديل مقنع للخيارات الأعلى سعرًا مثل Apple Watch SE.”

يقول موقع Stuff.tv، الذي منحها تصنيف أربع نجوم، إن ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 “ترتقي بساعة هواوي الذكية التي تركز على اللياقة البدنية، دون أن ننسى ما جعل الساعة السابقة ذات قيمة كبيرة مقابل المال.”

الموضة بإطار مُربّع، أخف وزنًا وأكثر رقّة


أطلقت هواوي العديد من المراجعات لسلسلة ساعات HUAWEI WATCH FIT منذ عام 2020. ويحمل كل جيل روح التصميم العصري وخفيف الوزن مع النهج العلمي لإدارة الصحة واللياقة البدنية. تواصل ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 هذه الروح، حيث تلبي روح التصميم السعي وراء المظهر العصري والوظائف المبتكرة التي تنقل أسلوب حياة مفعم بالحيوية والشبابية.

نظرًا لكونها خفيفة للغاية ورفيعة للغاية بوزن 26 جرامًا وسُمك 9.9 ملم، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تجربة ارتداء نحيفة ومريحة بشكل استثنائي.

أشاد توم مورجان فريلاندر من Stuff.tv بالمظهر النحيف، مقارنةً بالمنتجات المماثلة في السوق، قائلًا: “إنها أنحف وأخف وزنًا من Fitbit Versa 4 أو Apple Watch SE، بوزن 26 جرامًا فقط لجسم الساعة وفقط 9.9 ملم عند أكثر نقطة سمكًا.”

كما تأتي مزودةً بخيارات ألوان ومواد متعددة للحزام، مع تنوع يساعد مرتديه على خلق صورة شخصية فريدة. بفضل تصميم “Link” الذي يتم الضغط عليه لفصله، يمكن للمستخدمين تغيير الأشرطة بسرعة وسهولة دون أي أدوات، مما يغيّر الساعة لتتكيف مع مزاجهم أو ملابسهم.

يعزز هذا التصميم المظهر المتميز للساعة وجاذبيتها العصرية، مما يوفر للمستهلكين إكسسوارًا أنيقًا يكمل ملابسهم مع توفير وظائف متقدمة على معصمهم.

يستمر توم من Stuff.tv في مشاركة ذلك: “يبدو وكأنه نموذج أكثر تكلفة، على الرغم من أن الأسعار لم ترتفع فعليًا مقارنة بالجيل السابق.” وأضاف جيمس ستابلز من شركة Wareable: “تم تصميم ساعة HUAWEI Watch Fit 3 لتكون مناسبة للجنسين ونحيفة – وهي تحقق ذلك إلى حد كبير بأناقة.”

تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أيضًا بشاشة HUAWEI Hybrid AMOLED كبيرة جدًا مقاس 1.82 بوصة، مع 347 بكسل لكل بوصة وتعديل سطوع تلقائي يصل إلى 1500 شمعة في المتر المربع. كما يبرز التصميم المتدرج الفريد حول حافة الشاشة حجم الشاشة أيضًا، مما يجعلها أكبر حجمًا و”منبثقة”.

وهذا يعني أن المعلومات مثل الإشعارات وبيانات التمرين ووجه الساعة المفضل لديك تكون مرئية للغاية في معظم المواقف، بدءًا من التدريبات وحتى الاجتماعات وما بعدها.

أشاد جوناثان براي من Expert Review بأن “الشاشة أكبر وأكثر سطوعًا وأكثر وضوحًا مما تحصل عليه مع Fitbit Charge 6 – لم أواجه أي مشكلة في قراءتها أثناء الركض – وواجهة المستخدم سريعة الاستجابة.”

تتبع متقدم للياقة البدنية ومراقبة الصحة والنوم


بعد ذلك، دعونا نستكشف ميزات الصحة واللياقة البدنية في ساعة HUAWEI WATCH FIT 3. تستخدم ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تقنية مراقبة المؤشرات الصحية HUAWEI TruSeen™ 5.5 التي تمت ترقيتها حديثًا لتتبع أداء التمرين وتحليله بدقة.

مع حلقة الأنشطة التي تتتبع حركتك اليومية وتقدمك في مدّة الوقوف والنوم، تأتي مع اقتراحات ذكية أيضًا لمساعدتك على التحرك أكثر لتحقيق أهداف حرق السعرات الحرارية وإكمال حلقاتك.

يشيد جيمس من Wareable بساعة HUAWEI WATCH FIT 3، قائلًا: “تكتسب Fit 3 مكانتها كأداة لتتبع التمارين الرياضية – وهي موصى بها.”

النظام الغذائي لا يقل أهمية عن الحركة النشطة، وهواوي تدرك ذلك. توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تطبيق إدارة السعرات الحرارية Stay Fit، على معصمك. وهو يوفر حساب السعرات الحرارية ومراقبة العجز في السعرات الحرارية وخطط التحكم في الوزن وتنبيهات السعرات الحرارية للمساعدة في تحقيق الأهداف الصحية.

يدعم التطبيق مكتبة النظام الغذائي التي تمت ترقيتها حديثًا والتي تغطي المكونات والأطباق وبيانات الأطعمة المعلبة من أكثر من 50 دولة حول العالم، بإجمالي أكثر من مليون عنصر.

فهو يغير الطريق على مفهوم إدارة الوزن، من خلال تعزيز التوازن بين النظام الغذائي والحركة.

عندما يتعلق الأمر بمراقبة الصحة، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تقنيات HUAWEI TruSeen™ 5.5 وHUAWEI TruSleep™ 4.0 لتتبع الصحة بدقة. في مراقبة النوم، يوفر نظام HUAWEI TruSleep™ 4.0 إمكانات شاملة، حيث يوفر بيانات أكثر اكتمالًا لمساعدة المستخدمين في الحصول على صورة أكمل لحالة نومهم.

اختبر Matt Kollat من T3 الميزات، وقال: “لقد وجدت دقة HUAWEI WATCH FIT 3 ممتازة، سواء أثناء التدريبات أو النوم.”

عمر بطارية مثير للإعجاب وتوافق واسع ومجموعة من الميزات الذكية

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 باستمرار عمرًا قويًا للبطارية للاستخدام لفترة طويلة.

يمكن أن يدعم ما يصل إلى 10 أيام من عمر البطارية بشحنة واحدة، ويمكن أن يستمر الشحن السريع لمدة 10 دقائق طوال اليوم. يسلط توم من Stuff.tv الضوء على هذا الأمر، حيث يشارك قائلاً: “… التزود بالبطارية عبر الشحن لمدة 10 دقائق يكفي ليوم كامل من الاستخدام أيضًا.”

تأتي مزودةً بمجموعة غنية من الميزات الذكية، مع تشغيل الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت، والاتصال عبر البلوتوث، ودعم مجموعة واسعة من تطبيقات الطرف الثالث.

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أيضًا توافقًا واسعًا عبر الهواتف الذكية، مما يتيح للمستخدمين الذين لديهم أنظمة تشغيل مختلفة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الميزات أثناء ارتدائهم اليومي أو أثناء الأنشطة، دون التأثير على جودة تجربة المستخدم.

يشيد Matt من T3 بهذا التوافق مع أنظمة التشغيل المتعددة، مسلطًا الضوء على أنها “أيضًا ميسورة التكلفة وتعمل بشكل جيد مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS.”

ساعة HUAWEI WATCH FIT 3: سعر تنافسي لساعة ذكية مليئة بالميزات

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بأسعار تنافسية للمنتجات المماثلة في السوق.

إن العدد الزائد من الميزات مثل عمر البطارية الطويل، ومراقبة اللياقة البدنية والصحة، وأوضاع التمرين المتقدمة، ووظائف إدارة السعرات الحرارية، تتيح للمستخدمين الحصول على طريقة أكثر ذكاءً للعيش مع الحصول على ميزات جديدة يمكن الاستفادة منها بشتّى الطرق.

حتى جوناثان من Expert Review قال: “إنها جهاز صغير يمكن ارتداؤه ويتفوق بشكل سليم على Fitbit Charge 6 من حيث الميزات والمظهر والدقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى