أخبار عامة

Bybit تتولى دوراً استشارياً جديداً لمركز دبي للسلع المتعددة في إطار توسيع شراكتهما الناجحة

أعلنت Bybit، ثاني أكبر منصات تداول العملات الرقمية حول العالم من حيث حجم التداول، عن توسيع نطاق شراكتها مع مركز دبي للسلع المتعددة. وبعد مضي عام على تعاونهما الناجح. كشفت Bybit عن تولي دور استشاري جديد بعدما كانت شريك المنظومة الرئيسي، بما يرسخ مكانتها الرائدة في صدارة مشهد العملات الرقمية وقطاع الويب 3.0 بإمارة دبي.

وتكتب الشراكة الموسعة فصلاً جديداً في التزام الجانبين بتعزيز نمو وتطور منظومة العملات الرقمية في المنطقة. وبدءاً من أغسطس 2024 ولغاية يوليو 2025، ستزاول Bybit أعمالها بصفتها شريكة منظومة أعمال مركز دبي للسلع المتعددة والشريك الاستشاري، لتقدم الإرشاد والتوجيه الاستراتيجي لمركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، وأعضائه ضمن المبادرات الرئيسية.

 ترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي للعملات الرقمية

ترسيخاً لمكانة دبي كمركز عالمي للعملات الرقمية، ستتعاون Bybit مع مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة لتنظيم اثنتين من الفعاليات الرئيسية في القطاع هذا العام، وهما هاكاثون عالمي ومؤتمر مرموق.

وسيثري الهاكاثون الابتكار من خلال دعم المطورين في عملية تطوير مشاريع الويب 3.0، بينما سيعمل المؤتمر على تعزيز مكانة دبي كمركز للريادة الفكرية عبر الجمع بين خبراء القطاع وقادة الرأي الرئيسيين.

وشهد العام الماضي تحقيق إنجازات لافتة، بما يشمل تقديم جوائز إجمالية بقيمة 100 ألف دولار خلال فعالية هاكاثون دعماً للشركات الناشئة في قطاع البلوك تشين،

وتنظيم جلسة تعليمية لرواد الأعمال الطموحين، وإقامة فعالية ” Let Web3 Happen in Dubai” التي ركزت على مستويات الأمان والامتثال، فضلاً عن فعالية Token 2049 رفيعة المستوى.

وعبر هذه المبادرات، قدمت Bybit دعمها ومشورتها بكفاءة لأكثر من 20 شركة ناشئة، وساعدتها على تأسيس حضورها في مشهد العملات الرقمية الديناميكي بدبي.

وعبر تولي هذا الدور الاستشاري، ستستفيد Bybit من خبراتها الواسعة في القطاع لاستشراف مستقبل قطاعي العملات الرقمية والويب 3.0 بدبي. ويؤكد هذا التعاون على التزام Bybit الراسخ بدعم رؤية دبي الرامية للتحول إلى مركز عالمي للعملات الرقمية والويب 3.0.

وفي هذا السياق، قالت هيلين ليو مديرة العمليات في Bybit: “يشرفنا كوننا أول مؤسسة يتم اختيارها لتتولى مكانة الشريك الاستشاري في مركز دبي للسلع المتعددة. ومن خلال هذا الدور، يسعدنا تسخير خبراتنا لدفع عجلة الابتكار ودعم نمو القطاع بدبي”.

من جانبه قال بلال جسومة، مدير منظومات الأعمال في مركز دبي للسلع المتعددة: “لطالما برهنت Bybit أنها شريك موثوق خلال العام الماضي، إذ قدمت قيمة كبيرة لمجتمع العملات الرقمية والويب 3.0 بدبي.

ويسعدنا توسيع شراكتنا معها ومنحها دور الشريك الاستشاري، الأمر الذي سيدعم أعضاء مركز كريبتو التابع لنا بأساليب جديدة، لاسيما على مستوى خططهم لتوسيع نطاق أعمالهم المعنية بالعملات الرقمية، واغتنام الفرص الوفيرة في واحدة من أكثر الأسواق ازدهاراً حول العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى