مال و أعمال

مجموعة أباريل توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع موبايلي من أجل تعزيز تجربة ولاء العملاء في المملكة العربية السعودية

يسر مجموعة أباريل، الشركة الرائدة في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، الإعلان عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع موبايلي، شركة الاتصالات الرائدة في المنطقة.

هذا التحالف المحوري سيمنح عملاء موبايلي فرصة استبدال نقاط برنامج نقاطي مقابل منتجات من علامات مختارة لدى مجموعة أباريل، مما سيعزز برنامج المكافآت الذي تقدمه موبايلي وسيسلط الضوء على الخيارات المتنوعة لدى علامات مجموعة أباريل.

وبفضل هذه الشراكة، سيحضى عملاء موبايلي بفرصة لاستبدال نقاط برنامج نقاطي عند التسوق من علامات مجموعة أباريل المتنوعة مثل الأزياء، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات.

أقرأ أيضا.. مجموعة أباريل تحتفل بتخريج 54 خريجاً من برنامج المدراء في الرياض

وسيتسنى للعملاء الاستفادة من العروض الحصرية واستبدال نقاطهم بمنتجات فاخرة، مما سيضفي طابعاً مميزاً على تجربة التسوق وسيمنح القيمة المضافة لبرنامج نقاطي من موبايلي.

بموجب هذه الشراكة، ستصبح مجموعة أباريل قادرة على الوصول إلى قاعدة عملاء موبايلي الواسعة وجلب المزيد من العملاء والمبيعات لعلاماتها. وبالتزامن مع ذلك، هذه الشراكة لا توفر فرص التسوق المشوقة لعملاء موبايلي فقط، بل تمنح الفوائد لمتسوقي مجموعة أباريل.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة أباريل” نحن سعداء بالشراكة مع موبايلي ونتطلع إلى التواصل بشكل فعال مع قاعدة عملائها الواسعة.

هذه الشراكة لا ترتقي بتجربة التسوق فقط، بل تسلط الضوء على التزامنا بتقديم الجودة والقيمة المضافة لمتسوقينا في المنطقة.”

ومن المتوقع أن هذه الشراكة ستعزز مستوى رضا العملاء وشعبية العلامة لدى كل من مجموعة أباريل وموبايلي، مما سيساهم في الحصول على تجربة تسوق استثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى