سياحة تك

مطعم نوتو يفتح أبوابه لعشاق المأكولات الإيطالية الراقية في جدة

مطعم نوتو يفتح أبوابه لعشاق المأكولات الإيطالية الراقية في جدة

بدأ العد التنازلي لإفتتاح مطعم نوتو في جدة حيث يستعد عشاق المأكولات الإيطالية للإستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية الراقية في جدة ووك-كاسكيد  في قلب شارع التحلية بجدة عروس البحر الأحمر التي أصبحت وجهة لتناول الطعام وموطنا لمطاعم المشاهير ليكون أول مطعم لنوتو في السعودية بعد أن حققت فروعه في سان تروبيه، ومراكش ، ودوفيل، وباريس نجاحاً كبيراً.

يتميز مطعم نوتو بمزيج رائع من التصميم المعاصر والأجواء الفاخرة والمأكولات اللذيذة التي لا مثيل لها. مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، فهو المطعم الوحيد الذي يقدم عروض ترفيهية عالمية حية ضمن فئة المطاعم الإيطالية في جدة

وبهذه المناسبة تحدث السيد ياسر شربتلي، نائب رئيس مجموعة النهلة ورئيس قطاع الضيافة والفنادق: “عن أهمية قطاع الأغذية والمشروبات في اقتصاد المملكة ودوره الحيوي في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز رفاهية المجتمع عبر تحسين جودة الحياة.

أقرأ أيضا.. مطعم قمر اللبناني يتألق في جدة

وأشار إلى أن قطاع الأغذية والمشروبات هو أحد أكبر القطاعات الاقتصادية في المملكة ويشمل مجموعة متنوعة من الأعمال والمشاريع”.

وأضاف :”أن حجم الاستثمار في قطاع الفنادق والمطاعم بالمنطقة يصل إلى 53 مليار دولار ويتزايد سنوياً من خلال النمو السكاني ودخل الفرد، ودعم الدولة الذي يتضمن مشاريع ضخمة للسياحة والترفيه والتسوق”.

من جانبه قال السيد حسن شربتلي الرئيس التنفيذي لشركة النهلة للضيافة: “نحن سعداء جدًا بإضافة مطعم نوتو الراقي إلى عائلة النهلة”.

وصرح “أن مطعم نوتو يهدف إلى تحقيق إستراتيجيتنا في إعادة تعريف تجربة الطهي وجذب الأذواق المميزة للمواطنين والسائحين على حدٍ سواء، الذين يقدرون الثقافة والمطبخ الإيطالي وهو مستوحى من جزيرة صقلية الواقعة جنوب إيطاليا، وتحديداً من بلدة نوتو.

فهذا المطعم يجسد روح وأصالة المطبخ التقليدي بأجواء البساطة الصقلية حيث تأخذك تجربة الطعام في رحلة لتذوق أفضل وأجود الأطعمة الإيطالية في جدة.

يأتي افتتاح مطعم نوتو في جدة كجزء من استراتيجية مجموعة النهلة لتوسيع محفظتها المتنوعة من المطاعم الراقية في المملكة العربية السعودية.

والتي تهدف من خلال هذا الافتتاح الجديد إلى تقديم خيارات متنوعة ومميزة لعشاق الضيافة في المنطقة وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في الصناعة.

يشار إلى أن شركة إيليت للضيافة قامت مؤخراً بافتتاح مطعمي مانكو و قمر وكافيه لابيروز في جدة لتعزيز العلامات التجارية الأخرى وزيادة الوعي بأن هذه المطاعم تنتمي لمجموعة النهلة التي تستعد لإفتتاح مطعم ميموزا بحلول نهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى