صحة و جمال

واتسونز تفتتح متجرها الأول في البحرين داخل مراسي جاليريا مول

أعلنت واتسونز، العلامة التجارية الرائدة في مجال الصحة والجمال في آسيا، بالشراكة مع مجموعة الفطيم، عن دخولها إلى سوق مملكة البحرين اليوم، من خلال الافتتاح الرسمي لأول متاجر العلامة على الإطلاق في المملكة داخل مراسي جاليريا مول بالعاصمة البحرينية المنامة.

واتسونز تفتتح متجرها الأول في البحرين داخل مراسي جاليريا مول

وفي ظل الالتزام المستمر لعلامة واتسونز بالمزيد من النمو والتوسع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، يشكل افتتاح المتجر الجديد خطوةً مهمةً ضمن استراتيجية نمو العلامة التي تستعد لافتتاح متجرين جديدين بنهاية هذا العام في كل من مجمع السيف وسيتي سنتر البحرين.

ومع عدد سكان يزيد على 1.5 مليون نسمة وموقع استراتيجي بالقرب من سوق دول مجلس التعاون الخليجي، تعد مملكة البحرين نقطة جذب إقليمية للسائحين الذين يقودون نمو سوق التجزئة لديها،

حيث شهدت المملكة زيادة بنسبة 7% في الإنفاق الاستهلاكي على مدى السنوات الخمس الماضية. وساهمت زيادة الدخل في سوق البحرين في دعم قرار واتسونز بافتتاح أول متجر لها في البلاد.

وسيضم متجر واتسونز الجديد الذي تبلغ مساحته 1350 قدماً مربعةً، تشكيلة واسعة من المنتجات من أكثر من 200 علامة تجارية محلية وعالمية رائدة، بما في ذلك العلامات التجارية الكورية الرائجة مثل بيوتي أوف جيسون وكولورغرام وهوليكا هوليكا،

بالإضافة إلى العلامات التجارية الشهيرة والموثوقة مثل لوريال ومايبيلين وريفلون وكوسركس. وسيحتضن المتجر الجديد أيضاً العلامات التجارية الحصرية الخاصة بعلامة واتسونز مثل ناتشورالز باي واتسونز وكولاجين باي واتسونز، وجميعها تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات الصحية، إلى

أساسيات العناية الشخصية والعناية بالشعر، حيث تهدف واتسونز إلى تعزيز تجربة التسوق من خلال الجمع بين منتجاتها الرائدة في السوق وبأسعار معقولة مع خدمة عملاء استثنائية.

وسيحتوي المتجر على مناطق متخصصة تضم منتجات مستدامة للعناية بالصحة والجمال، وهو ما يتماشى مع الطلب المتزايد على المنتجات الطبيعية والعضوية في البحرين بسبب زيادة وعي المستهلكين بفوائد المنتجات الخالية من المواد الكيميائية.

وسيحظى عملاء المتجر الجديد أيضاً بفرصة زيارة منطقة المكياج المخصصة، مما يشجعهم على تجربة أحدث منتجات العناية بالبشرة من تشكيلة واسعة من أشهر العلامات التجارية.

وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واحدةً من أسرع المناطق نمواً في منتجات العناية بالجمال، حيث يتوقع أن تصل إلى متوسط نمو سنوي يبلغ 12% بحلول عام 2027، كما تشهد دول مجلس التعاون الخليجي زيادة كبيرة في الطلب على منتجات الجمال والعناية الشخصية.

وتلتزم واتسونز بتقديم خدمات استشارية مخصصة لعملائها في ما يتعلق بمنتجات الصحة والجمال والعناية الشخصية، وتمكين العملاء من “الظهور بمظهر جيد والقيام بعمل جيد والشعور بالرضا” في كل يوم. ويتوقع أن تصل إيرادات سوق العناية بالبشرة في مملكة البحرين، والتي تشمل المنتجات التجميلية المصممة للعناية بالبشرة وحمايتها، إلى 71.29 مليون دولار في عام 2024 مع معدل نمو سنوي متوقع بنسبة 3.96% حتى عام 2029.

وبالإضافة إلى التزامها برضا العملاء، تضع واتسونز أيضاً الاستدامة والمساهمات المجتمعية على رأس أولوياتها، مما يضمن استفادة البيئة والمجتمع المحلي من عملياتها. وقال جوناثان واتس، المدير العام لشركة واتسونز: “نحن سعداء بجلب تجربة واتسونز إلى البحرين، التي تعد نقطة جذب إقليمية ووجهة للبيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيقدم متجرنا في العاصمة البحرينية تشكيلة واسعة من منتجات الصحة والجمال عالية الجودة، إلى جانب الخدمات الاستشارية المتخصصة من موظفينا المدربين. ونحن نتطلع إلى خدمة المجتمع المحلي وتزويده بأفضل منتجات العناية الشخصية.”

واحتفالاً بهذه المناسبة، تقدم واتسونز عروضاً ترويجية مميزة لعملائها طوال عطلة نهاية الأسبوع. وسيحصل أول 200 عميل على هدايا حصرية، بما في ذلك منتجات من علامات شيغلام، وباتيست وروك، إلى جانب قسيمة هدايا تمنحهم خصماً بنسبة 15% على عملية الشراء التالية.

وبالإضافة إلى ذلك، وفي إطار برنامج المكافآت “بلو”، سيحصل أول 2000 عميل على هدية خاصة تتضمن منتجات من علامات تجارية شهيرة مثل ريفلون ويوسيرين. وتقدم واتسونز أيضاً خدمة التجارة السريعة في المنطقة من خلال “طلبات” و”نمشي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى