أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

بأحدث التقنيات.. تجربة صوتية وبصرية مبتكرة تجمع بين الجمال والأداء في الرياض

أعلنت إحدى الشركات العالمية المتخصصة في الأنظمة الصوتية عن إطلاق الإصدار الخاص الثاني من مجموعة فيراري، والتي أصبحت متوفرة الآن في متاجرها بمدينة الرياض.

تتضمن المجموعة ثلاثة من أنظمة الصوت الأكثر تقدمًا في العالم، بما في ذلك Beolab 50 ومكبر صوت السينما المنزلية Beosound Theatre.مكبرات صوت للتلفزيون والسينما المنزلية Beovision Theatre،

بتصميم إيطالي دنماركي مشترك يعكس جمال سيارات فيراري ومواصفات الأنظمة التي ستصدر عام 2023.يتميز مكبر صوت السينما المنزلية Beosound Theatre بتصميم أنيق وصوت جهير عميق،

بينما يجمع نظام السينما المنزلية Beovision Theatre بين وضوح الصوت وجودة الصورة. تتضمن المجموعة أيضًا مكبرات الصوت Beosound 2، وBeoplay H95، وBeoplay EX، ومكبر الصوت المحمول Beosound Explore.

تعكس هذه المنتجات الإبداع في التصميم الصوتي من حيثتقنيات التوجيه الصوتي التي تسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة الاستماع، سواء بشكل فردي أو في مجموعة.

يتميز التصميم الخارجي للمكبرات بطبقات من الألمنيوم اللامع الذي يعكس الاهتمام بأدق التفاصيل.تأتي هذه المجموعة الخاصة في إطار الجهود لتقديم أحدث الأنظمة الصوتية في المملكة،

حيث تُباع المنتجات في معارض الرياض بناءً على طلبات العملاء المسبقة، والتي تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات الأداء لتوفير تجربة صوتية متميزة. تم استخدام الألمنيوم كمادة أساسية في تصنيع المنتجات، مماأسهم في تقديم جودة صوت وصورة فائقة، كما تم اعتماد ألوان مميزة مثل الأسود في تصنيع الأجزاء الرئيسية لتعزيز الجمالية والأداء الفني.ومن جانبه،

صرح السيد كريستيان تير، الرئيس التنفيذي لشركة “بانغ آند أولوفسين”، بأن فيراري الإيطالية وشركته الدنماركية تسعيان باستمرار لتحقيق أعلى مستويات الأداء لتمكين العملاء من الحصول على أفضل تجربة ممكنة في عالم الأنظمة الصوتية.

تجلى ذلك في العديد من المنتجات، وعلى رأسها النسخة الخاصة الثانية هذه من المجموعة، التي “أعادت الاعتبار” لعنصر الألمنيوم كعنصر أساسي في تصنيع جميع العلامات التجارية لكلتا الشركتين، مما أسهم في تقديم تجربة صوتية وبصرية عالية الجودة، تتوازن بين الحس الإيطالي والتألق الدنماركي.

تجدر الإشارة إلى أن العلامتين التجاريتين تشتركان في الشغف بالألمنيوم المستخدم في إنتاج السيارات الرياضية ومكبرات الصوت، وذلك بفضل خصائصه التقنية التي تجمع بين الجمال والأداء المتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى