أخبار عامةسيارات تك

رولز-رويس جوست 2 قيادة قوية بأجمل أناقة

زودت رولز رويس سلسلة Ghost 2 بتجربة قيادة استثنائية وتمثل نسخة قوية وأنيقة لأحد أشهر موديلات الدار. تلبية رغبات العملاء في الحصول على تصميم خارجي محسّن يمكن تخصيصه وفقًا لمواصفاتهم من قبل فريق التصميم حسب الطلب. يمكنهم أيضًا البحث عن التشطيبات والميزاتتصميم داخلي فريد وغير مسبوق للسيارة، بالإضافة إلى تقنيات برمجية متقدمة تنقل قسم التصميم حسب الطلب إلى العالم الرقمي.

رولز-رويس جوست 2


تعتبر سيارة جوست واحدة من أهم سيارات الرولز رويس في عصر جودوود. تم تقديم الجيل الأول في عام 2009 لتلبية احتياجات فئة جديدة من عشاق الفخامة، وهم عمومًا أصغر سناً من أولئك الذين عادوا إلى منازلهم بسيارة فانتوم الأولى ويبحثون عن طراز متعدد الاستخدامات وبسيط. كيفإنهم يريدون أنقى تعبير عن دار رولز رويس… مما يسمح لهم بتخصيص سياراتهم من قبل فريق بيسبوك لتعكس شخصيتهم الفريدة وتزويدهم بتجربة قيادة استثنائية.

واعتمد الجيل الثاني من جوست، الذي تم إطلاقه في عام 2020، إلى حد كبير على هذه المبادئ. لقد كان درسًا عمليًا في نقاء التصميم، حيث كان سطح السيارة البسيط يخفي التصميم الرائع والهندسة المبهرة والحرفية الرائعة والقوة المذهلة. ليس هناك شك في أنها كانت السيارة الأكثر تقدما من حيثتكنولوجيا محرك V12 في تاريخ الدار في ذلك الوقت.

كان الهدف من هذه السيارة هو تقديم لوحة نظيفة للعملاء ليرسموا عليها ما يريدون، دون المساس بالبنية الديناميكية التي تضمن تجربة قيادة فريدة من نوعها.

وسرعان ما أدرك عملاء جوست التأثير الذي يمكنهم إحداثه من خلال تكليف فريق بيسبوك بتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس، إيذانا ببدء حقبة من التجارب في تصميم مجموعة متنوعة من السيارات وفقًا لمواصفات العملاء، بدءًا من السيارات التي تحدد معايير “الفخامة أصبحت بسيطة”. “التي تروج لها صناعة الأزياء في ذلك الوقت.وبعد ذلك، إلى السيارات المليئة بالجرأة والألوان الزاهية.

ونتيجة لذلك، يعهد عملاء جوست الآن إلى فريق برنامج بيسبوك بإجراء تعديلات على سياراتهم بما يعادل في المتوسط ​​10% من سعرها.

وإلى جانب الميزات الجمالية، فقد توجت جوست 2020 بأنها السيارة الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية بين سيارات رولز رويس، إذ تتميز بنظام تعليق مسطح استغرق 10 سنوات حتى يكتمل ليوفر شعور “الطيران” على الأرض. وهو أمر غير مسبوق في أي سيارة أخرى.

كما تم تجهيز جوست بمحرك V12 مزدوج التيربو بسعة 6.75 لتر، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي ونظام الدفع الرباعي. وسرعان ما أصبحت الطراز الأكثر ديناميكية الذي يوفر تجربة قيادة استثنائية بين سيارات رولز-رويس. غالبًا ما يصفها العملاء بأنها السيارة المثاليةأربعة أبواب للركوب الترفيهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى