فن

مجموعة مميزة من أحدث الأفلام والإنتاجات الضخمة تعرض حاليًا على STARZPLAY

قامت منصة STARZPLAY بإضافة مجموعة متنوعة من الأفلام إلى مكتبتها، والتي تلبي مختلف الأذواق. سواء كنتم ترغبون بمشاهدة الأعمال الدرامية التاريخية، أو أفلام الإثارة والتشويق، أو فيلم غربي من أفلام الأكشن المليئة بالحركة، تقدم المنصة أفلام تناسب الجميع. فما هي أبرز الأفلام المتاحة حالياً على منصة STARZPLAY.

أقرأ أيضا.. منصة STARZPLAY تعلن عن بث الأسبوع الثالث التشويقي من دوري الدرجة الاولى الإيطالي

Horizon Chapter 1: An American Saga

ينقلكم فيلم”Horizon Chapter 1: An American Saga”، في رحلة عبر الحدود الأمركية، من خلال  قصة عن  الغرب الأمريكي الأسطورية، ويروي حياة الرواد الذين يواجهون قسوة الغرب القديم. يتوفر عرض الفيلم حصريًا على منصة STARZPLAY، ويتيح للمشاهدين الاستمتاع برحلة تسلط الضوء على الصمود والمغامرة والروح الإنساني. الفيلم من تأليف وإخراج كيفن كوستنر.

October-HD-TheWomanKing (1)

The Woman King

الفيلم من بطولة فيولا ديفيس التي قدمت أداءً قويًا كقائدة فرقة Agojie. يعرض العمل دراما تاريخية ملهمة تدور أحداثها في إفريقيا في القرن التاسع عشر، حيث تتبع الأحداث فرقة Agojie، وهي وحدة محاربة مكونة من النساء بالكامل والتي تدافع بشدة عن مملكة داهومي.

الفيلم يُعرض حصريًا على STARZPLAY، ويتميز بتقديمه قصة قوية والكثير من التشويق والمشاعر، ويحتفل بالقوة والصمود والسعي الدؤوب نحو الحرية. لا شك أنها قصة ستُخلد في أذهانكم طويلًا حتى بعد انتهاء مشاهدة الفيلم.

All The Old Knives

All The Old Knives

استعدوا لخوض رحلة مشوقة مع فيلم “All The Old Knives”، فيلم تشويقي عن عالم التجسس، حيث يتم اختبار الخيانة والأسرار والولاء. يجسد الفيلم، الذي قام ببطولته كريس باين وثاندي نيوتن، أحداثاً غاية في الإثارة والتشويق، وهو مثالي لمحبي الدراما حول عالم التجسس وتقلبات الأحداث الغير متوقعة.

Frozen Conspiracy

Frozen Conspiracy

لمحبي الغموض والتشويق، يقدم فيلم “Frozen Conspiracy” قصة مشوقة ذات أحداث مليئة بالخداع والخطر. يمكنكم متابعة الأحداث بينما تحاولون كشف الحقيقة في هذا الفيلم المليء بالتحفيز والتشويق حتى النهاية.

من إخراج ثور أكسلزون الحائز على جائزة أوسكار وبطولة إيان غلين وفيفيان أولافسدوتير وجاك فوكس، يأخذ هذا الفيلم المشاهدين في رحلة عميقة حيث يتم اكتشاف الأسرار الدفينة تحت جليد آيسلندا.

Lyle, Lyle, Crocodile

Lyle, Lyle, Crocodile

إذا كنتم تبحثون عن فيلم يناسب جميع أفراد العائلة، يمكنكم مشاهدة فيلم  “Lyle, Lyle, Crocodile”، الذي يعالج قصة مؤثرة تدور أحداثها عن تمساح استثنائي يجلب الفرح والمغامرة لحياة صبي صغير.

صيغت الأحداث بقالب من الفكاهة والموسيقى واللحظات المؤثرة، إنه الفيلم المثالي لجميع الأعمار. بصوت شون مينديز في دور “لايل”، يشارك في بطولة هذا الفيلم العائلي الموسيقي أيضًا خافيير بارديم وكونستانس وو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى