أخبار عامةتقنية

هنكوك للإطارات تدشن لأول مرة إطاراتها iON الخاصة للسيارات الكهربائية بأحجام متعددة في السعودية

أعلنت شركة هنكوك للإطارات والتكنولوجيا عن إطلاق مقاسات جديدة لإطارات السيارات الكهربائية عالية الأداء “iON evo” و”iON evo SUV”.

يأتي هذا الإطلاق بعد النجاح الذي حققته العلامة التجارية iON في العام الماضي. المقاسات الجديدة المتاحة هي: 18 و20 و21 بوصة.

تم تصميم هذه الإطارات لتوفير أعلى مستويات الراحة والهدوء أثناء القيادة، بالإضافة إلى تحسين كفاءة استهلاك الطاقة وزيادة المسافة المقطوعة. مما يجعلها الخيار الأمثل لملاك السيارات الكهربائية في السعودية.

هنكوك للإطارات

تحتاج السيارات الكهربائية عالية الجودة المتاحة حاليًا في السوق إلى إطارات عالية الأداء تم تصميمها خصيصًا لتحقيق أقصى إمكانياتها في القيادة. ومع التحديات الناتجة عن عزم الدوران القوي ووزن البطارية في هذه السيارات،

قدمت شركة هنكوك للإطارات نظام “iON INNOVATIVE TECHNOLOGY“، الذي يضمن أن توفر إطارات iON أداءً ممتازًا في الثبات والتحكم والكبح.

تتميز إطارات iON بالراحة وسهولة الاستخدام. تساهم التقنيات المتطورة من Hankook Tire، مثل “تقنية تعزيز قبضة السيارات الكهربائية” و”امتصاص الصوت i”، في زيادة صلابة المنعطفات بنسبة تصل إلى 10% وتقليل الضوضاء الداخلية بنسبة 18%. كما أن تقليل مقاومة التدحرج يساعد إطارات iON على تحسين كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 6%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى