أخبار عامةاقتصاد

مهرجان دبي للمفروشات يعود في دورته السادسة

يقدم أكبر احتفالية بالديكور والتصميم والمفروشات على مستوى المدينة

يعود مهرجان دبي للمفروشات 2024، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورته السادسة ليكون الأكبر والأفضل على الإطلاق، وذلك من 11 إلى 27 أكتوبر.

يقدم المهرجان أكبر احتفال في المدينة لتصميم المنازل، مع عروض وتخفيضات مذهلة تصل إلى 75% على منتجات من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة في دبي.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المهرجان فعاليات مميزة وورش عمل يقدمها خبراء في الصناعة، مما يسلط الضوء على قطاع الديكور والتصميم والأثاث المتنوع على مدار 17 يوماً.

يعتبر مهرجان دبي للمفروشات 2024 الفرصة المثالية لسكان المدينة وزوارها للتسوق واستكشاف قطع الأثاث الجديدة، والاستفادة من التخفيضات الحصرية التي تصل إلى 75% على المنتجات من أرقى العلامات التجارية في مجال المفروشات المنزلية.

يمكن للمتسوقين تغيير أجواء منازلهم والحصول على أفضل الأدوات المنزلية التي تعكس أسلوبهم الشخصي، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض التي لا تقبل المنافسة لتلبية احتياجاتهم في الديكور.

سيستمتع المتسوقون بفرص لا حصر لها للفوز بجوائز قيمة خلال مهرجان دبي للمفروشات، من خلال مجموعة متنوعة من السحوبات المثيرة، وحملة “أنفق واربح”،

وغيرها من الفعاليات، وذلك في مراكز التسوق الشهيرة والمتاجر المنتشرة في جميع أنحاء دبي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مهرجان دبي للمفروشات هذا العام عروضاً خاصة لحاملي بطاقات Visa من بنك دبي الإسلامي.

كما يمكن لعشاق التصميم الداخلي والحرف اليدوية حجز أماكنهم قريباً في ورش العمل والدروس التعليمية القيمة التي يقدمها خبراء الصناعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية المفضلة،

حيث يمكنهم الحصول على أفضل النصائح وتعلم مهارات جديدة ضمن برنامج مهرجان دبي للمفروشات المليء بالفعاليات المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى