أخبار عامةسيارات تك

إطلاق رولز رويس جوست II الجديدة بمحرك V12 

إطلاق رولز رويس جوست II الجديدة بمحرك V12 المزيد من الرفاهية والمساحة الإضافية.

تم إطلاق رولزرويس جوست II الجديدة كليًا، وأول ما يلفت الأنظار هو الواجهة الأمامية التي تم تحديثها بشكل جذري، حيث حصلت على شبكة بانثيون مضيئة، وتصميم جديد للمقدمة،

والأهم من ذلك، وحدات المصابيح الأمامية المعاد تصميمها. هذه التعديلات تجعل التصميم يتناغم مع تصميم سيارة كولينان الإس يو في التي تم تحديثها مؤخرًا. أما في الجزء الخلفي من جوست، فإن المصابيح الخلفية مستوحاة من تلك الموجودة في سيارة سبكتر الكهربائية بالكامل.

تم تحديث طراز بلاك بادج عالي الأداء ليشمل مصدًا فريدًا يتميز بشبكة سفلية جديدة مع عناصر من الكروم الداكن.

كما تم إضافة طلاء الكروم الأسود على مقابض الأبواب ومحيطات الزجاج وغيرها من اللمسات اللامعة، بينما تأتي المصابيح الخلفية بلون مميز، وتتميز الجنوط بقياس 22 بوصة بتصميم حصري.

بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق إصدار ممتد جديد لكل من الطرازات العادية وبلاك بادج، مما يضيف 6.69 بوصة إضافية في الصف الثاني. ووفقًا لجودوود، تم تحقيق ذلك من خلال تمديد الأبواب الخلفية والفتحات فقط، مع الحفاظ على الشكل العام للسيارة السيدان.

يمكن اختيار هذا الطراز بمقاعد Serenity، التي توفر مقاعد فاخرة متكئة، وكالعادة، يمكن أيضًا اختيار مبرد الشمبانيا.

تتميز جميع طرازات جوست بنظام تشغيل سبيريت المحدث، الذي يتضمن تكامل تطبيق Whispers. يتم دمجه داخل لوحة زجاجية جديدة تمتد من عمود إلى عمود، بالإضافة إلى خزانة ساعة Spirit of Ecstasy جديدة ولوحة قيادة مضيئة.

كما تم تقديم واجهة جديدة لركاب المقاعد تتيح لهم ضبط عناصر البث والجلوس من الشاشات الخلفية، مع مضخم صوت مطور بقوة 1,400 واط لنظام الصوت المكون من 18 مكبر صوت.

تقدم جوست الآن خيارات جديدة تشمل خشب الرماد المصبوغ باللون الرمادي وزخرفة Duality Twill، التي تتكون من نسيج مطرز يعتمد على الخيزران ويحتوي على 2.2 مليون غرزة و11.7 كيلومتر من الخيوط. كما حصل نظام الإضاءة الداخلية على تسلسل ترحيبي جديد،

بينما يبقى المحرك كما هو، وهو محرك V12 بسعة 6.75 لتر. ومع ذلك، قامت شركة صناعة السيارات بتحسين نظام التعليق المستوي لتحقيق تجربة قيادة أكثر دقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى