اتصالات وتكنولوجيا

G42 تتحدى آفاق صناعة الذكاء الاصطناعي بفيلم قصير ملهم يحظى بظهور خاص لبطل سباق السيارات لويس هاميلتون

أعلنت G42، الشركة القابضة الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق أحدث أفلامها القصيرة بالتعاون مع فريق مرسيدس-إيه إم جي بتروناس للفورمولا 1، وبمشاركة أسطورة السباقات البريطاني لويس هاميلتون.

ويمزج هذا الإنتاج بشكل سلس، بين قدرات الذكاء الاصطناعي ورواية القصص البصرية، ليأخذ المشاهد في رحلة يسلط الضوء فيها على قوة الذكاء الاصطناعي والطرق الممكنة لاستغلال إمكانياته، وتسرد القصة من خلال عين وصوت لويس هاميلتون.

ففي تناغم فريد بين التكنولوجيا والخيال، استغلت G42 القدرات الاستثنائية للذكاء الاصطناعي لابتكار عمل فني بصري يسرد قصة تتناول خيارًا جوهريًا نواجهه جميعًا يوميًا.

ويدور هذا الخيار حول مسؤوليتنا في استخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق مصلحة الأجيال القادمة، وما قد ينجم عن استخدامه بشكل غير مسؤول من عواقب وخيمة.

كما يسلّط المقطع الضوء على أهمية تحديد منهجيتنا في تسخير الذكاء الاصطناعي بما يعود بالنفع على الأجيال القادمة، وكيفية حماية مسار تطوره، داعيًا إلى اتباع نهج مسؤول يهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية تعود بالفائدة على المجتمع بأسره.

وتعليقاً على هذا العمل، قال أليكس برونوري، المدير الأول للعلامة التجارية وتجربة العلامة التجارية في مجموعة G42: يجسد هذا الفيلم، بأسلوب وصوت فريدين، الإمكانيات والقوة التي يتمتع بها الذكاء الاصطناعي، سواء في مجال الرياضة أو في حياتنا اليومية، من خلال رؤية وصوت لويس هاميلتون.”

اقرا ايضا: الذكاء الاصطناعي: دفع الابتكار الجذري والنمو غير المسبوق والتنمية المستدامة

وأضاف مبرزًا الأهمية المتزايدة للذكاء الاصطناعي في عالمنا المعاصر والفرص الهائلة التي يتيحها: “يعكس الفيلم فلسفة G42 المتمثلة في ‘اختراع حياة يومية أفضل’، ممّا يعزّز الإمكانيات الهائلة للذكاء الاصطناعي في تحقيق الخير للمجتمعات ككل.”

ومع استمرار تطوّر رياضة الفورمولا 1، تتطور كذلك الشراكة بين G42 وفريق مرسيدس-إيه إم جي بتروناس للفورمولا 1، في سعيهما المشترك لتحقيق التميز وتعزيز الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى