اتصالات وتكنولوجيا

الإعلان عن مجلس نيبل – The Boardroom المبتكر في معرض جايتكس ٢٠٢٤ بالشراكة مع Lenovo وIntel®

مساحة حصرية تجمع التكنولوجيا والخبراء من مختلف القطاعات لمناقشة التقدم والابتكار والفرص لتنفيذ التغيير الإيجابي في مجالات متعددة تستفيد من الذكاء الاصطناعي (AI).

أعلنت شركة نيبل، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) ، عن مبادرة حصرية للتعاون تحت عنوان ” مجلس نيبل “ The Boardroom –  وهي مساحة مميزة للمدعوين فقط في مؤتمر جايتكس العالمي لهذا العام،

بدعم من عمالقة التقنية العالميين Lenovo و ®Intel  لـتجمع بين نخبة من المهنيين، الأكاديميين، القادة، الخبراء في التقنيات المتقدمة، ورواد الأعمال من مختلف القطاعات  لمناقشة تأثير الذكاء الاصطناعي. سيتم تنظيم سلسلة من الجلسات المغلقة ابتداء من 14 إلى 18 أكتوبر 2024،

حيث يشجع ” مجلس نيبل “ The Boardroom – المحادثات الهامة و الشيقة بين المشاركين لتمكين التعاون أو المبادرات المستقبلية في شتى  مجالات الذكاء الاصطناعي.

تم تنظيم تسع جلسات مثمرة لمجلس نيبل “ The Boardroom ، والتي سيتم إدارتها من قبل ممثلين مختارين من ذوي الخبرة العالية، حيث يقودون نقاشات تهدف إلى إحداث تغيير ملموس  في المجالات المستفيدة من الذكاء الاصطناعي وزيادة الفهم و الوعي  حول التأثير الأوسع للذكاء الاصطناعي على البشرية.

تشمل هذه الجلسات: “الذكاء الاصطناعي من أجل الاستدامة” بالشراكة مع دبي الإنسانية، “التكنولوجيا المستقبلية للقيادات النسائية” بالشراكة مع PLAYBOOK، و”غرفة اجتماعات رواد الأعمال” بالشراكة مع Entrepreneur Middle East. بالإضافة إلى ذلك،

تتضمن جلسات أخرى مثل “الذكاء الاصطناعي للتعليم”، “الذكاء الاصطناعي للرعاية الصحية”، “الذكاء الاصطناعي للبيع بالتجزئة”، “الذكاء الاصطناعي للطاقة”، “التقنيات المتقدمة”، و”تمويل الذكاء الاصطناعي”. الهدف من كل جلسة هو إظهار كيف يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا في تقديم حلول طويلة الأجل، وضمان استدامتها، وتمويله بشكل مناسب، وخلق رؤية مشتركة لمستقبل هذه المجالات.

يستقبل الأفراد الرئيسيين من Lenovo المشاركين في جميع جلسات مجلس نيبل “ The Boardroom نيكولاس بورسوتو، رئيس الأعمال العالمية للذكاء الاصطناعي ورئيس Lenovo AI Innovators، والدكتور فاليريو ريزو، رئيس الذكاء الاصطناعي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن بين المشاركين الآخرين: بيئة، الجامعة الكندية دبي، Climate Essentials، E-daddy، Green Future Project، HappinessMatters، Mondia، Voicee، وYP Club، والعديد غيرهم.

علق نور النحاس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة نيبل قائلاً: يوفر ” مجلس نيبل “ The Boardroom –لشركائنا وقادة الصناعة المشاركين في جايتكس، حلقة وصل  نادرة وحصرية لتبادل الأفكار الهادفة التي تمكّن النمو المتسارع في هذا الاقتصاد الذكي الشيق .

فنحن فخورون باستضافة منصة تشجع على المحادثات الهامة حول المواضيع الرئيسية في الذكاء الاصطناعي، مع إتاحة الفرص للمشاركين لتشكيل شراكات دائمة والاستفادة من قوة وإمكانات الذكاء الاصطناعي كأداة للتغيير الجيد في العديد من القطاعات والصناعات.

أتطلع للتفاعل مع جميع شركائنا المتميزين والمساهمين في مناقشات مهمة حول السياسات والممارسات والأهداف المستقبلية التي ستعزز تطوير وتنفيذ الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط وحول العالم.”

بالإضافة إلى ذلك، وتماشيًا مع تفويض دولة الإمارات بزيادة تمثيل المرأة في مجالس الإدارة، انضمت نيبل إلى منصة التعليم الإلكتروني PLAYBOOK لتعزيز التنوع بين الجنسين في أعلى مستويات القيادة.

في مؤتمر جايتكس، ستضمن جلسات ” مجلس نيبل “ The Boardroom – تمثيلاً متوازناً، مع التركيز على جلب قادة نساء بارزات إلى الطاولة.

سيحصل كل مشارك أيضًا على اشتراك لمدة عام في عروض Playbook الشاملة، بما في ذلك دروس رئيسية، ورش عمل، إرشاد شخصي 1:1، وفرص حصرية للتواصل.

هذا التعاون يؤكد التزام نيبل بدفع أهداف دولة الإمارات نحو مجالس إدارة متوازنة بين الجنسين وتعزيز مشهد قيادي أكثر شمولاً.

لأول مرة في معرض جايتكس، تقود نيبل حوارات هادفة حول القضايا المعقدة والفرص المميزة التي تعتبر هامة في قطاع الذكاء الاصطناعي ودوره المتسارع في العالم اليوم.

كما تهدف هذه المبادرة إلى تمكين المزيد من المناقشات حول الذكاء الاصطناعي وتشكيل فرق عمل جماعية ودخول قادة جدد، خاصةً القيادات النسائية ورواد الأعمال الذين سيشكلون مستقبل الذكاء الاصطناعي، بدءاً من الشركات العامة والخاصة المعترف بها عالميًا إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة،

بحيث جمع ” مجلس نيبل “ The Boardroom – العمالقة الموهوبين في الصناعة والتقنيات المتطورة معًا، ويساهم في إحداث تغييرات هامة ومستدامة في المجالات الرئيسية لتحسين حياتنا  وكوكبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى