منوعات

أمينة معادي تكشف عن مجموعة جديدة خلال أسبوع الموضة في ميلانو

فت مصممة الأحذية الفاخرة الرومانية الأردنية أمينة معادي عن أحدث أحذية الكعب العالي التي صممتها للنجمة البربادوسية ريهانا، حيث شوهدت مصممة الأحذية الشهيرة في أسبوع الموضة في ميلانو.

صممت معادي زوجًا من أحذية “Anok” المصممة خصيصًا للمغنية باللون الساتان الباهت، والذي عرضته معادي على موقع إنستغرام قبل أن تتجول في الشوارع في أسبوع الموضة في ميلانو الذي انتهى الآن.

حضرت المصممة عروض أزياء فيراغامو، وأتيكو، وغوتشي، واستعرضت أزياء كل هذه العلامات التجارية وهي تجلس في الصف الأمامي.

ومن المرجح أن تتوجه مصممة الأزياء معادي، التي تشارك بانتظام في أسابيع الموضة، إلى فرنسا مع انطلاق أسبوع الموضة في باريس يوم الاثنين في الوقت الذي تدور فيه الشائعات حول العلامات التجارية الأكثر شهرة في هذه الصناعة.

لقد أدى انخفاض الأرباح في عملاقي السلع الفاخرة LVMH و Kering إلى إحداث هزة في الصناعة، مما أدى إلى تأجيج الحديث عن حركات على غرار الكراسي الموسيقية بين كبار المصممين.

وذكرت وكالة فرانس برس أن هناك حديثا يدور حول هيدي سليمان مؤسس دار سيلين وسيمون بورت جاكيموس – المصمم الفرنسي الشاب الذي صنع حقائب يد صغيرة وكل شيء صغير آخر – لشغل المقعد الشاغر الذي خلفه كارل لاغرفيلد في شانيل بعد رحيل فيرجيني فيارد، التي تولت زمام الأمور بعد وفاة القيصر في عام 2019، في يونيو.

يفتتح النجم الفرنسي الصاعد فيكتور وينسانتو الماراثون الذي يستمر تسعة أيام ويتضمن 66 عرضًا، ناهيك عن العروض والتقديمات العديدة خارج التقويم، بحسب وكالة فرانس برس. 

ستعرض أولى دور الأزياء الكبرى أحدث مجموعاتها يوم الثلاثاء مع ديور وسان لوران، ويعكس التقويم المزدحم هيمنة باريس على منافسيها في ميلانو ونيويورك ولندن.

ولا يوجد أي توقف في النهاية: حيث تفتتح شانيل اليوم الأخير في الأول من أكتوبر بالعودة إلى قصر جراند باليه الواسع، مسرح بعض عروض لاغرفيلد الأكثر إذهالاً، بعد غياب دام أربع سنوات.

وتنفق العلامة التجارية 33.5 مليون دولار للحصول على حق عرض عروضها في مبنى Belle Epoque الشهير، الذي أعيد افتتاحه بعد عملية تجميل كبيرة لاستضافة المبارزة والتايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية وألعاب البارالمبية في باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى