موبايل تك

علامة HONOR تعلن التوافر الرسمي لجهاز HONOR MagicPad 2 المدعوم بالذكاء الاصطناعي في سوق المملكة العربية السعودية.

جهاز HONOR اللوحي الجديد يجمع شاشة هي الأفضل في فئتها، ميزات الذكاء الاصطناعي، نظام صوتي مدهش، وأداء قوي لتجربة أسطورية على جميع المستويات

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً رسميًا عن طرح جهازها اللوحي الأحدث HONOR MagicPad 2 بعد مرحلة طلبات مسبقة ناجحة جدًا.

ظهر الجهاز لأول مرة في معرض IFA برلين 2024، حيث تميز بشاشة AMOLED AI Eye Comfort بدقة 3K ومعدل تحديث 144 هرتز، مع كفاءة إنتاجية بمستوى أجهزة الكمبيوتر بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما يحتوي على معالج Snapdragon 8s Gen 3 المدعوم بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى شهادة IMAX-enhanced.

أقرأ أيضا.. مراجعة HONOR Magic V3: أنحف وأخف وأقوى جهاز قابل للطي مع ميزات على أعلى المستويات

هذا المزيج يعد بتقديم تجربة استثنائية معززة بقدرات الذكاء الاصطناعي وتصميم أنيق.

يتوفر جهاز HONOR MagicPad 2 للشراء في السعودية بألوان الأبيض والأسود عبر متجر HONOR الإلكتروني ومتجر HONOR Experience ومكتبة جرير ومتجر إكسترا بسعر مثير يبلغ 2399 ريال سعودي.

عند الشراء سيحصل المستخدمون على هدايا مجانية بقيمة 1697 ريال سعودي تشمل قلم HONOR Magic-Pencil 3، ولوحة مفاتيح ذكية ‘HONOR MagicPad2 Smart Keyboard’، وضمان يشمل حماية الشاشة لمدة 6 أشهر، وضمان لمدة 24 شهرًا في دول مجلس التعاون الخليجي، وخدمة صيانة لمدة 24 شهرًا أو 4 مرات.

تجربة بصرية وصوتية هي الأفضل على المستوى

يتميز جهاز HONOR MagicPad 2 بشاشة AMOLED بحجم 12.3 بوصة تدعم دقة 3K، وتعرض 1.07 مليار لون، ويحتوي HONOR MagicPad 2 على نسبة شاشة إلى جسم استثنائية تصل إلى 92%، حيث يتيح هذا الجهاز اللوحي للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ترفيهية حية وواقعية تشمل الأفلام والألعاب، ومع معدل تحديث شاشة يبلغ 144  هرتز؛ يوفر HONOR MagicPad 2 تجربة بصرية سلسة للغاية.

انعكاسًا لالتزام HONOR بتقديم تكنولوجيا تضع المُستخدم في المقام الأول، قامت العلامة بدمج مجموعة من ميزات حماية العين المتقدمة في جهاز HONOR MagicPad 2؛ لضمان تجربة مشاهدة أكثر راحة وصحة، وتشمل هذه الابتكارات تقنية AI Defocus، وتقنية PWM (التي تشير إلى “Pulse Width Modulation”)، وشاشة Circadian Night Display، وتقنية Dynamic Dimming (التعتيم الديناميكي)

لا يتميز جهاز HONOR MagicPad 2 بأدائه البصري فقط ، بل بأدائه الصوتي أيضًا، حيث أنه معتمد بشهادة IMAX-Enhanced لتقديمه تجربة ترفيهية فائقة الجودة مع صورة استثنائية وصوت بتقنية DTS؛ ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمحتوى سينمائي غامر في أي وقت وفي أي مكان.

إنتاجية بمستوى الحواسيب المحمولة بفضل AI Office 

يعمل جهاز HONOR MagicPad 2 على نظام التشغيل الأحدث  MagicOS 8.0الذي يستخدم ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتقديم تجربة فريدة وذكية للمستخدمين.

تساعد ميزة AI Magic Portal في توقع احتياجات المستخدم والتعرف على نواياه مسبقًا؛ ما يسهل إنشاء جداول زمنية أو مهام بمجرد الضغط المطول والسحب.

بفضل الأدوات المكتبية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تضم: HONOR Notes، والتحويل من الصوت إلى نص، وتحسين الكتابة اليدوية، والتعرف على المعادلات؛ يمكن لجهاز HONOR MagicPad 2 تحسين الإنتاجية وتشجيع المستخدمين على إنجاز المزيد من مهامهم اليومية.

اتصال أفضل عبر الأجهزة 

تتيح ميزة MagicRing للمستخدمين ربط هواتفهم الذكية بأجهزتهم اللوحية بسهولة؛ ما يسهل نقل الملفات وتحريرها بلمسة واحدة. مع MagicRing يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجارب سلسة حتى في سيناريوهات المهام المتعددة؛ ما يتيح لهم التنقل بسهولة بين المهام والبقاء متصلين عبر الأجهزة، والأمر الذي بالتالي يعزز من الإنتاجية والراحة.

أداء بمستوى الأجهزة الرائدة 

يعمل HONOR MagicPad 2 على منصة Snapdragon 8s Gen 3 الرائدة؛ ما يجعله قادرًا على إدارة مهام مثل الأعمال المكتبية واللعب بكل سهولة. توفر بطاريته الكبيرة بسعة 10,050 مللي أمبير دعمًا قويًا لكلًا من العمل والترفيه، ومع تقنية الشحن السريع HONOR SuperCharge بقدرة 66 واط، يمكن للجهاز الشحن بسرعة واستخدام الطاقة بكفاءة؛ ما يضمن للمستخدمين الاعتماد عليه طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى