اتصالات وتكنولوجياموبايل تك

تيك توك تطرح ميزة الاشتراك المحدثة للمبدعين

أعلنت تيك توك عن إطلاق ميزة تحقيق الدخل الجديدة “الاشتراك” للمبدعين المؤهلين في مجموعة من المناطق المختارة، بما في ذلك البرازيل وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة وإندونيسيا وإيطاليا واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

وأوضحت الشركة أنها تعتزم توسيع هذه الميزة لتشمل مناطق إضافية في الأسابيع القادمة.

يأتي هذا الإطلاق الرسمي بعد أن أعلنت تيك توك في مارس الماضي عن إعادة تسمية ميزة تحقيق الدخل من “الاشتراك المباشرة” إلى “الاشتراك”، م

ع خطط لتوسيعها قريبًا لتشمل المبدعين الذين لا يعتمدون على البث المباشر.

تعتبر ميزة “الاشتراك” بمثابة رد تيك توك على منصة Patreon، التي تتيح للمبدعين مشاركة محتوى حصري مع المشتركين الذين يدفعون.

كما تتنافس هذه الميزة مع “الاشتراكات” في إنستاجرام وعضويات قنوات يوتيوب، وهما ميزتان تمنحان المبدعين فرصة لزيادة دخلهم من خلال توفير محتوى حصري ومزايا إضافية للمستخدمين.

هذا التوسع يعني أن المبدعين العاديين أصبح بإمكانهم الآن تقديم محتوى حصري ومزايا أخرى للمشتركين الذين يدفعون.

تقدم تيك توك ثلاثة مستويات متنوعة للمشتركين المدفوعين، حيث يختلف كل مستوى من حيث السعر والامتيازات الحصرية التي يوفرها مقابل رسوم شهرية.

يستطيع المشتركون الاستمتاع بمحتوى حصري لا يمكن الوصول إليه إلا من قبل المستخدمين الذين يدفعون، ويتضمن ذلك مقاطع الفيديو، والبث المباشر، والملاحظات.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل المشتركون على امتيازات إضافية تشمل قنوات تواصل خاصة، مثل “Sub Space”، وهي مساحة مخصصة للمبدعين للتفاعل مع مشتركيهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين الحصول على ملصقات مميزة لاستخدامها أثناء البث المباشر، بالإضافة إلى شارات تظهر بجوار أسمائهم في حساباتهم وتعليقاتهم.

كما يمكن للمبدعين تقديم امتيازات مصممة خصيصًا لمجتمعهم. وأشارت تيك توك إلى أن هذه المزايا المخصصة هي خيارات إضافية يمكن للمبدعين اختيارها من قائمة جاهزة تقدمها المنصة.

تتضمن هذه المزايا طلبات الأداء، الرسائل الصوتية، مقاطع الفيديو من خلف الكواليس، إمكانية اللعب معًا، وغيرها من الميزات.

للاستفادة من الاشتراك، يتعين على المبدعين أن يمتلكوا أكثر من 10 آلاف متابع و100 ألف مشاهدة لفيديوهاتهم في الشهر التقويمي السابق.

#lg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى