أخبار عامة

تعيين سليم فاخوري رئيساً تنفيذياً لشركة سينومي ريتيل

 يسر شركة “سينومي ريتيل”، الشريك الرائد لعلامات التجزئة في المملكة العربية السعودية، الاعلان عن تعيين سليم فاخوري في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، اعتباراً من 14 أغسطس 2024م. سليم،

والذي لعب دوراً فعّالاً في توجيه “سينومي ريتيل” خلال مرحلتها التحويلية كرئيس تنفيذي بالإنابة منذ مارس 2024، يتولى رسميًا منصب الرئيس التنفيذي، لمواصلة قيادته للرؤية الاستراتيجية للشركة نحو النمو، في الوقت الذي تمضي فيه قدماً على المرحلة الجديدة من التحول والازدهار.

أقرأ أيضا..  “سينومي ريتيل” تحقق أرباحًا في الربع الثاني بفضل حضورها القوي في السعودية والأسواق الدولية

انضم سليم فاخوري إلى شركة “سينومي ريتيل” في نوفمبر 2021 كرئيس تنفيذي لقطاع الأزياء. وفي خلال فترة عمله، نجح بجدارة في قيادة توسع الشركة في مجال التجزئة الدولية في منطقة رابطة الدول المستقلة، وبفضل مجهوداته، قامت شركة سينومي ريتيل بتعزيز علاقاتها بأبرز العلامات التجارية.

وكان لرؤيته الاستراتيجية دوراً محورياً في ابراز مكانة “سينومي ريتيل” كأحد الشركات الرئيسية في سوق التجزئة العالمية.

يتمتع سليم بخبرة تتجاوز ال 20 عامًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في العديد من المجالات، من أهمها، السلع الاستهلاكية والأزياء. ومن أبرز إنجازاته المهنية، فترة تميزه في مجموعة أزاديا، حيث شغل منصب رئيس قطاع الأزياء وكان يعمل سابقًا كمدير للأسواق الإقليمية في مصر.

كما أشرفت قيادة سليم على ما يقرب من 50 علامة تجارية عالمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو خير دليل على قدرته الاستثنائية على دفع عجلة النمو والابتكار.

بهذه المناسبة ، قال فواز بن عبد العزيز الحكير، رئيس مجلس إدارة شركة سينومي ريتيل: “يمثل تعيين سليم فاخوري في منصب الرئيس التنفيذي لحظة محورية لشركة سينومي ريتيل. 

ويسعدنا للغاية أن يتولى سليم منصب الرئيس التنفيذي، حيث إنّ سجله الحافل بالإنجازات ورؤيته الاستراتيجية، وخبرته الواسعة في السوق، تجعله القائد المثالي لتوجيه سينومي ريتيل نحو المرحلة القادمة من النمو والابتكار.

ونحن واثقون أنّ بفضل قيادته للشركة، ستستمر سينومي ريتيل في الازدهار وإعادة تعريف تجربة البيع بالتجزئة على نطاق عالمي.

حصل سليم على درجة الماجستير التنفيذي العالمي في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال “I.E” في مدريد، إسبانيا، وهو أيضاً مراجع حسابات معتمد (CPA) حاصل على درجة المحاسبة والمراجعة من الكلية الوطنية للتربية والفنون الجميلة في لبنان. 

وتُعد خبرته الواسعة والمتنوعة في مجالات التجارة والتمويل وتطوير الأعمال والعمليات، من أهم الأسباب التي تزوده بمعرفة متكاملة وشاملة لقطاع التجزئة.

ونتوقع لسينومي ريتيل مستقبلاً واعداً ومتميزاً من حيث النمو والابتكار تحت قيادة سليم فاخوري.

ومع تركيز الشركة على إعادة تعريف تجربة البيع بالتجزئة وتوسيع نطاق اعمالها في الأسواق العالمية، فإن رؤية سليم وخبرته ستقودنا نحو النجاح المستمر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى