أخبار عامة

لكزس تطلق مضرب التنس الفاخر  LX800

إصدار خاص لمضرب التنس الفاخرLX800  من لكزس

بتعاون استثنائي بين شركة لكزس وشركة دنلوب تم إطلاق مضرب التنس LX800، الذي يجمع بين التصميم الفاخر وأداء لا مثيل له في عالم التنس، وبينت لكزس أنه سيتم تصنيع هذا المضرب بكمية محدودة تبلغ 25 مضربًا فقط، مما يجعله قطعة نادرة لمحبي التنس وعشاق الفخامة.

أقرأ أيضا.. لكزس رمز الاعتمادية وخدمة العملاء المتميزة

يتميز مضرب LX800 بتصميم يجمع بين الأناقة والابتكار الذي تعرف به سيارات لكزس، مما يجعله قطعة فنية بامتياز، حيث تم تطوير المضرب بالتعاون مع خبراء دنلوب، مما يضمن توازناً مثالياً وقوة ضرب مذهلة.

إصدار خاص لمضرب التنس الفاخرLX800  من لكزس

يتميز المضرب برأس أكبر ومساحة ضرب موسعة، مما يزيد من راحة اللعب ويعزز جودة الأداء، سواء للمحترفين أو هواة التنس ويأتي المضرب بوزن خفيفً وسهل الاستخدام مع شعور عالي بالمرونة وتقليل الاهتزازات عند الضرب.

وبفضل توفره بكمية محدودة، يعد مضرب LX800 فرصة نادرة لاقتناء قطعة مميزة وفريدة، وقد بينت لكزس أن كل مضرب يأتي مع شهادة خاصة وتأكيد على ترقيمه الفريد، مما يضفي عليه قيمة إضافية تظهر التعاون المثير الذي جمع بين الفخامة والأداء.

مضرب LX800 ليس فقط أداة رياضية متقدمة، بل هو أيضًا تعبير عن الفن والابتكار، مما يجعله استثمارًا مثاليًا لهواة التنس ومحبي لكزس.

من الجدير بالذكر أن لكزس هي الشريك الرسمي الدائم لاتحاد التنس (LTA)، حيث وتدعم رياضة التنس على جميع المستويات، كما أنها الراعي الرئيسي لكأس بيلي جين كينغ، وكأس ديفيس وكأس العالم للفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى