سياحة و سفر

“منتجع دانات جبل الظنة” يُطلق مجموعة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة

أبوظبي: جلف تك نيوز

منتجع دانات جبل الظنة“، وجهة الضيافة الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في المنطقة الغربية من العاصمة أبوظبي يزهو،

ويدعو “منتجع دانات جبل الظنة” ضيوفه لخوض مجموعة من التجارب الذوقية المتميزة والاستمتاع بلحظات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم في مطعمه “تايدز” خلال الصيف.

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق مجموعة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة

ليلة “تيكس ميكس”


دعا مطعم “تايدز” عشاق المأكولات المكسيكية، للانطلاق معه، في رحلة ذوقية منقطعة النظير، حيث سيكونون على موعد مع، أشهى النكهات المكسيكية الأصيلة، كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 ليلًا،

والاستمتاع بأسعار تبدأ من 99 درهم إماراتي، للشخص الواحد، وتشمل المشروبات العادية، و199 درهم إماراتي للشخص الواحد وتشمل المشروبات الخاصة بالمطعم.

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق مجموعة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة

برنش يوم الأحد


ليس هناك، ما يضاهي متعة الاستمتاع، بوجبة برنش فاخرة خلال فصل الصيف، لا سيما إن كانت مصحوبةً بالعروض، الموسيقية الحيّة، وإمكانية الدخول المجاني لبركة السباحة.

بل إنّها فرصة، فريدة في “منتجع دانات جبل الظنة” ،للاجتماع بالأهل والأصحاب، ضمن أجواء نابضة بالحياة مع تشكيلة مميزة، من الأطباق الشهية الحصرية، لدى مطعم “تايدز”،

وذلك كل يوم أحد، من الساعة 12:30 ظهرًا ، وحتى الساعة 4:00 عصرًا، مقابل 129 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع طفل يصل عمره إلى 12 عامًا، أو 229 درهم إماراتي لشخصين بالغين، مع طفلين يصل عمرهما إلى 12 عامًا.

اقرأ ايضا منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى