اقتصاد

“لومي” التابعة لمجموعة “سيرا” توقع مع مؤسسة البريد السعودي “سبل” اتفاقية تأجير مركبات بقيمة 42 مليون ريال سعودي

الرياض : متابعة جلف تك

 أعلنت “لومي”، شركة تأجير السيارات التابعة لمجموعة “سيرا”، توقيع اتفاقية تأجير مركبات مع مؤسسة البريد السعودي | سبل، لتوريد أسطول من 855 مركبة، تشمل 795 سيارة نقل تجارية و40 سيارة دفع رباعي و20 سيارة سيدان. وتبلغ القيمة الإجمالية للاتفاقية 42 مليون ريال سعودي.
ستسهم الاتفاقية في توسعة حضور “لومي” القوي في سوق تأجير السيارات سريع النمو في المملكة العربية السعودية، وستعزز مكانتها كمزود سيارات مُفضل لعدد من أبرز المؤسسات الحكومية. ومن المنتظر أن تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ اعتباراً من مايو 2023 ولمدة 34 شهراً، مع إمكانية التجديد بموافقة الطرفين.


تعتبر “لومي” من الشركات الرائدة في سوق تأجير السيارات سريع النمو، وتتمتع الشركة بنموذج أعمال فريد من نوعه متكامل الخدمات مدعوم بأحدث القنوات الرقمية. وتستفيد الشركة من علاقاتها القوية مع وكلاء السيارات الدوليين الرئيسيين في المملكة العربية السعودية بما في ذلك عبد اللطيف جميل للسيارات (تويوتا) ، المجدوعي (هيونداي) ، محمد يوسف ناغي للسيارات (BMW) ، مناهل العالمية (نيسان) ، وغيرهم. وتستطيع الشركة، بفضل نموذج عملها المتميز والمرن، تخصيص أساطيل سيارات كاملة لعملائها من الشركات والمؤسسات الحكومية.
وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال السيد أظفر شكيل الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”:  يسعدنا أن نعلن عن هذه الاتفاقية المتميزة، والتي تعد إضافة مهمة إلى محفظتنا القوية من عقود التأجير الحالية مع جهات حكومية بارزة. وستُمهد شراكتنا مع البريد السعودي | سبل الطريق أمام لومي لتعزيز حصتها السوقية في سوق تأجير السيارات المحلي والذي تزيد قيمته عن 1.8 مليار ريال سعودي[1]. لقد استطاعت الشركة أن تحافظ على نمو قوي في القطاع، بمعدل نمو سنوي مركب للإيرادات يزيد عن 50% منذ أن بدأنا عمليات التأجير في عام 2019، ونعتزم الاستفادة من هذا الزخم”.
 
 


 
وأضاف قائلاً: “تعد الشركة واحدة من أسرع شركات تأجير السيارات نمواً في المملكة العربية السعودية، ولدينا فرصاً كبيرة للنمو في المستقبل. وستعزز هذه الاتفاقية أساساً متيناً بالفعل لتوسيع أعمالنا على مستوى القطاع الحكومي، ما يسمح لنا بتحقيق تطلعاتنا في تغيير طريقة تنقل الأفراد والمؤسسات في المملكة”.
من جانبه، ثمّن م. أحمد الجراد المشرف العام على قطاعي رأس المال البشري والخدمات المشتركة لدى البريد السعودي | سبل، الشراكة مع “لومي” كواحدة من الشركات الإقليمية الرائدة في مجال تأجير السيارات، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تمثل نقلة نوعية على مسار الجهود المتواصلة لتعزيز جودة خدماتنا اللوجستية في جميع أنحاء المملكة، وقال إن التعاون بين الطرفين سيحقق لعملائنا العديد من المزايا التشغيلية والخدمية طبقًا لأفضل معايير الجودة المعتمدة في هذا المجال. 
.وأضاف: سنركز في إطار هذه الشراكة على توظيف مكامن القوة لدى الطرفين، لتحقيق الاستغلال الأمثل لجميع فرص النمو المحتمل، وضمن أهدافنا الاستراتيجية كمزود وطني رائد للخدمات اللوجستية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى