أخبار عامة

برعاية وزارة “البيئة”.. “جرين كورب” ومزارع البادية” توقعان اتفاقية للتوسع في الإنتاج الغذائي في المملكة

برعاية وزارة البيئة والمياه والزراعة، وقعت شركة “جرين كورب” و”مزارع بادية”؛ اتفاقية للتوسع في الإنتاج الغذائي المستدام في المملكة ومنطقة الخليج، بحضور وكيل الوزارة للزراعة المهندس أحمد بن صالح العيادة، وذلك في مقر الوزارة .
 
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك، وتطوير قطاع الإنتاج الغذائي؛ وذلك من خلال العمل على توسيع نطاق التقنيات الزراعية المبتكرة والمستدامة، وتطوير إنتاج الخضروات والفواكه؛ باستخدام التكنولوجيا الزراعية الحديثة، إضافة إلى اتّباع طرق الزراعة المستدامة والتقنيات المبتكرة.
 
وتعمل شركة “جرين كورب” من خلال الاستحواذ على حصة في “مزارع بادية” على التوسع في نطاق نماذجها المتطورة للإنتاج الزراعي في المملكة، ما يعزز فرص الإنتاج الغذائي في المنطقة.
 
يشار إلى أن “مزارع بادية”، تُعد الشركة الزراعية العمودية الأولى من نوعها في دول الخليج المعنيّة بزراعة منتجات ذات جودة عالية؛ بفضل استخدامها لأحدث التقنيات الزراعية المتمثلة في إنتاج فواكه وخضروات مغذية، فيما تُعد “جرين كورب” التابعة لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي، شركة رائدة في مجال الاستثمار، من خلال عملها على تطوير مشاريع إنتاج غذائي مستدام في منطقة الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى