أبحاث وجامعاتغير مصنف

ماهيندرا لوجستكس تطلق خدمة الشحن الجوي في الشرق الأوسط

دبي : جلف تك نيوز

أعلنت شركة ماهيندرا لوجستكس المحدودة (MLL)، واحدة من أكبر مقدمي حلول اللوجستيات المتكاملة في الهند، عن بدء عمليات شحن جوي في الشرق الأوسط، حيث ستتخذ دبي مقرًا لها.

تعد ماهيندرا لوجستكس جزءًا من مجموعة ماهيندرا العالمية حيث تقدم حلولًا تكنولوجية متكاملة لإدارة سلاسل التوريد المحلية والدولية. توفر الشركة خدمات الشحن والقيمة المضافة حيث تخدم أكثر من 55 مسارًا في جميع أنحاء العالم. ومن خلال هذا الإطلاق، ستزيد الشركة من الخدمات الشحن بعمليات شحن جوي مع شركاء في المجالات الإلكترونية والسلع المعمرة والمستحضرات الأدوية والهندسة.

يعكس إنشاء مقر ماهيندرا لوجستكس المحدودة في دبي يظهر الدور الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة داخل خطط نمو الشركة .فقد ظهرت الإمارات على مدى العقود القليلة الماضية كثالث أكبر شريك تجاري للهند في عام 2021-22، كما ظهرت دبي كمركز تجاري عالمي وإقليمي. ستستفيد ماهيندرا من الموقع الجغرافي الاستراتيجي لدولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة الشرق الأوسط كبوابة محورية والربط الفعال للمسارات التجارية بين ثلاث قارات، آسيا وأوروبا وأفريقيا.

كونها عنصر محايد في مجال شحن الشحن الجوي العالمي، ستقدم الشركة طائرات مخصصة ومجموعة متنوعة من نماذج التسليم اللوجستية التي تحسّن وقت العبور مع تقليل تكاليف المخزون والنقل. بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة تركز على تطوير حلول للأسواق النهائية، تعمل كواجهة تقنية قوية لتسهل عمليات الدمج مع خدمات اللوجستية الأخرى.

صرح رامبرافين سواميناثان، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة ماهيندرا لوجستيكس “نحن سعداء بإطلاق عمليات الشحن الجوي في الإمارات العربية المتحدة، والتي تعد أول توسع دولي لـماهيندرا لوجستيكس. ومع تزايد التعقيدات في سلاسل الإمداد العالمية، أصبحت خدمات الإمداد العابرة للحدود مهمة جدا لتأمين مرونة سلاسل الإمداد.  هذه الخطوة في العمل ستوسع نشاطنا في اللوجستيات عبر الحدود، بالإضافة إلى نشاطنا الحالي في إعادة توجيه الشحن، ويوفر لعملائنا خيارات متعددة من الخدمات محسّنة. ستوفر الإمارات العربية المتحدة ودبي لنا قاعدة رائعة لتطوير الأعمال”.

وأضاف سوراف تشاكرابورتي، رئيس حلول الحدود العالمية المتقاطعة في شركة ماهيندرا لوجستيكس المحدودة: “لقد اخترنا دبي كموقع لنشاط عماليات الشحن الجوي الخاص بنا بسبب سهولة التواصل والاتصال الفائق التي توفرها دبي. سيكون نشاط الشحن الجوي المخصص قسمًا مستقلاً يخدم العملاء والشركاء عبر قطاعات ومناطق جغرافية متعددة. أن هذا سيعزز بشكل كبير محفظة الحلول المتكاملة لدينا تماشيًا مع أهدافنا التجارية على المدى الطويل”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى