أخبار عامة

شراكة رسمية بين Soccertop الإمارات وأكبر مؤسسة خيرية لكرة القدم في العالم

● سيعود ريع ثلث أرباح Soccertop.com لـ مؤسسة كأس العالم للمشردين
● سوكرتوب.كوم SoccerTop.com الشريك الرسمي لـ كأس العالم للمشردين على مدار السنوات الثلاث المقبلة
● سوف تدعم الشركة القائمة بين Soccertop.com ومؤسسة كأس العالم للمشردين 3 بطولات على التوالي

مع اقتراب بطولة كأس العالم للمشردين 2023 التي تقام في ساكرامنتو- كاليفورنيا. أعلنت مؤسسة كأس العالم للمشردين اليوم عن الشراكة الرسمية القائمة مع SoccerTop.com، المنصة الإلكترونية لبيع القمصان والتذكارات الخاصة برياضة كرة القدم، التي تأسست في الإمارات بهدف دعم المشاريع الخيرية في جميع أنحاء العالم.

وتلتزم سوكرتوب.كوم الشريك الرسمي لكأس العالم للمشردين بتبرع ثلث أرباحها من المبيعات لمبادرات خيرية. وتخصيص مبالغ لدعم المؤسسة للاستمرار في تحقيق تأثير إيجابي حول العالم من خلال رياضة كرة القدم. كما ستُساهم هذه الشراكة على مدار السنوات 3 القادمة في تعزيز نمو كأس العالم للمشردين وانتشارها وتحقيق هذه البطولة المرغوبة لدى الكثيرين النجاح على جميع الأصعدة.

وفي تصريح له قال ميل يونغ، مؤسس ورئيس مؤسسة كأس العالم للمشردين: “يسرنا التعاون مع SoccerTop.com ويسعدنا أن نرحب بانضمامهم إلى عائلتنا. نحن نتطلع باستمرار إلى تعزيز شراكات مع مؤسسات تبرز أهدافنا وتعزز مشاركتنا الفاعلة وتشاركنا القيم والرسالة ذاتها. نحن جميعًا متحمسون لترقب مراحل تطور هذه الشراكة في الأعوام القادمة مع انطلاق البطولة في ساكرامنتو في 2023.

ومن ناحيته أعرب سـتيورت لوشـري، الشريك المؤسس لـ سوكرتوب.كوم SoccerTop.com قائلاً: “نؤكد من خلال الشراكة الرسمية مع كأس العالم للمشردين تحقيق المزيد من الدعم، حيث ينعكس نجاحنا بشكل إيجابي ومباشر على المحتاجين. ويُعد دعم المبادرات الشعبية بالنسبة لنا جزءاً من قيمنا ورسالتنا ونحن متحمسون لتعزيز دور مؤسسة كأس العالم للمشردين في السنوات المقبلة”.

وسوف تشهد الشراكة أيضًا مشاركة موظفي وموارد سوكرتوب.كوم في دعم مباريات بطولة ساكرامنتو 2023 التي تقام للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتُعد بطولة كرة القدم للمشردين استثنائية ورائدة في مضمونها حيث تجعل من كرة القدم رياضة مُلهمة وتؤكد أهميتها في تغيير حياة الناس نحو الأفضل. بينما تُضفي الشراكة مع أكثر من 70 دولة مشاركة من جميع أقطار العالم إحساسًا بالمعنى لأولئك الذين قد يشعرون بأنهم فقدوا شغف الحياة وتمنحهم هدفًا للاستلهام وتحثهم لتغييرها.

وتقام بطولة كأس العالم للمشردين ساكرامنتو 2023 ابتداءًا من يوم السبت، المصادف 8 يوليو ولغاية 15 يوليو 2023، في جامعة كاليفورنيا، ساكرامنتو. وفضلاُ عن استضافة البطولة سوف يستضيف الحرم الجامعي أيضًا لاعبي الدول الزائرة من جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن الشركة الناشئة SoccerTop.com استمدت إلهامها من الزيارة التي قامت بها إلى معسكر كرة قدم لإحدى الجمعيات الخيرية في غانا، أفريقيا. حيث شاهدت خلالها التغيير الإيجابي التي تُحدثها هذه الرياضة. مما أثار الشغف والحماس لدى الفريق المؤسس لدعم المجتمعات وبالتالي تخصيص ريع ثلث أرباحها إلى مؤسسة كأس العالم للمشردين لمواصلة دعم نمو الأعمال التي تقوم بها المؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى