اتصالات وتكنولوجيا

InDrive تشارك في سباق 5 كيلومترات للشباب بماراثون نهر النيل المصري الكبير

تهانينا لـ inDrive على مشاركتها في ماراثون نهر النيل المصري الكبير من خلال سباق 5 كيلومترات. يهدف هذا الحدث إلى تشجيع اللياقة البدنية والصحة والعافية بين المشاركين، ويعد فرصة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة بنهر النيل.

اقرأ ايضا.. أوبر تعلن عن وقف سيارات “كريم” في قطر

قدم ماراثون نهر النيل المصري الكبير  4 سباقات جري لفئة الكبار تختلف من حيث المسافات ، ماراثون (42 كيلومترات) ونصف ماراثون (21 كيلومترات) وايضا ماراثون لـ 10 و 5 كيلومترات اضافة إلى ذلك سباق اندرايف 5 كيلومترات للشباب. 

وعلى صعيد آخر، شاركت خدمة inDrive  توصيل في الماراثون من خلال رفع شعار ” توصيل كل شيء في أي مكان” من أجل زيادة التوعية بخدمة اندرايف توصيل.  

وحصد كل المشاركين في السباق بمختلف الفئات على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وايضاً على جوائز نقدية، كما حصل المشاركين في سباق اندرايف على تيشيرات وحقائب رياضية مجانية وجوائز مالية. 

يتضمن السباق سبع فئات عمرية مختلفة، ويشارك فيه متسابقون من جميع أنحاء مصر والعالم. ويتميز هذا الحدث بمناظره الخلابة والأجواء المرحة والمنافسة الشديدة بين المشاركين.

نتمنى لـ inDrive وجميع المشاركين حظًا موفقًا في هذا الحدث الرائع ونتطلع إلى رؤية المزيد من الأحداث الرياضية المشابهة في المستقبل.

شركة HONOR تُطلق حملة إعلانية لرمضان تحت شعار “لحظات تجمعنا” للاحتفاء بلحظات الاجتماع مع الأحباب خلال هذا الشهر الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى