فعاليات ومؤتمرات

مجموعة شيري تدخل مرحلة جديدة بإطلاقها سيارة من نوع “بي اتش اي في PHEV” للجيل الثالث في معرض السيارات الدولي المقام في مدينة شنغهاي الصينية

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

شاركت شركة سنابل الحديثة للسيارات في معرض السيارات الدولي الذي أقيم في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني في مدينة شنغهاي الصينية إبريل الجاري.
 
ويعد هذا المعرض الأكبر من نوعه عالميا، والذي شهد إطلاق شيري لأحدث سياراتها من نوع “بي اتش اي في PHEV” من الجيل الثالث، والتي تجسد مدى التطور التقني الذي بلغته الشركة والمعتمد بصورة كبيرة على الاستفادة المثلى من الطاقة النظيفة والميزات الذكية التي باتت تجد طريقها إلى قطاع السيارات بصورة عامة، وسيارات شيري بصورة خاصة، الأمر الذي كون لدى الشركة رؤية حول علامتها التجارية من شأنها أن تقود قطاع السيارات العاملة بالطاقة الجديدة..
ونظرا لالتزامها بـ ” العمل المبني على التطوير التكنولوجي،  فإن شيري باتت شركة السيارات الصينية الأولى التي تستخدم الطاقة النظيفة والمتجددة ذات الصلة بقطاع السيارات، والتي انطلقت مع بدايات عام 1999. ومنذ ذلك التاريخ، بدأت شيري بتحقيق نتائج مذهلة في مجالات هامة مثل الطاقة الكهربائية والذكاء التشغيلي وخفة الوزن، والتي باتت سمات أساسية في سياراتها.
 
وعلى الرغم من التغيرات التي طرأت على السوق، وبخاصة قطاع السيارات، فقد نجحت شيري في التكيف مع تلك التغيرات وشاركت في التطوير باستعمال تقنية” مسرع شيري ” التي طرحت في المعرض الحالي، علما بأن المنصة المهجنة من الجيل الثالث ما هي إلا بداية لـهذه التقنية، والتي بدأت تشق طريقها نحو عالم صناعة السيارات في الصين والعالم.  
 
وأثناء حضوره المعرض ممثلا عن شركة سنابل الحديثة وكلاء سيارات شيري برو و إكسيد في المملكة، صرح السيد/ عبد الله مدهون، مدير عام الشركة قائلا: بأن هذا المعرض يشكل علامة فارقة في مسيرة الشركة الأم – شيري؛ هذه المسيرة التي ميزتها على مدى السنوات الماضية بكل ما فيها من تحديات وفرص وتغيرات في قطاع تكنولوجيا السيارات. ونحن باعتبارنا وكلاء لها في المملكة، إستطعنا أن ننقل لعملائنا المحليين جميع ما توصلت إليه التقنية الحديثة المستخدمة في السيارات الصينية، والتي باتت تشق طريقها نحو العالمية.  


 
تقوم منصة شيري المهجنة من الجيل الثالث على المحرك المهجن العالي الفعالية من الجيل الخامس من نوع ACTECO، والذي يحتوي على تقنيات متقدمة مثل دائرة ميللر العميقة، ونظام الاحتراق من نوع i-HEC من الجيل الرابع، ومحرك التوربو العالي الفعالية، ونظام إدارة الحرارة الذكي، والذي يمكن أن تصل قوته القصوى إلى فعالية حرارية تزيد عن 44.5% مما يجعله أقوى محرك مهجن في السوق الصينية على الإطلاق.
 
أيضا، زودت منصة شيري المهجنة من الجيل الثالث بجهاز تعشيق ثلاثي السرعات يضم تسعة موديلات و11 جيرا. كما تتميز المنصة بأنها ذات قدرة عالية واقتصاد فائق في الوقود مع ميزات بيئية رائعة وانسيابية وغيرها من الميزات الأخرى التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.
 
وعلى ذلك، علق السيد/ إبراهيم حسن، مدير التسويق في شركة سنابل الحديثة بأن مثل هذه الميزات الفريدة جعلت سيارات شيري محل إقبال كبير من جانب العملاء على اختلاف تفضيلاتهم وخياراتهم. وكلنا يعلم أن السوق السعودية هي سوق واعدة للسيارات الصينية نظرا لجاذبيتها السعرية واقتصادها في الوقود وميزات الأمان والسلامة والبيئة التي أدمجت فيها وجعلتها في هذا الموقع المتقدم والمنافس للسيارات الأخرى.
 
جدير بالذكر أن تكنولوجيا منصة شيري المهجنة من الجيل الثالث استطاعت جذب اهتمام الحضور في معرض السيارات الدولي في شنغهاي، والذي شاركت فيه شركة شيري بجناح ضخم زاره أكثر من 1000 شخص من أكثر من 80 دولة من دول العالم بهدف تبادل الآراء حول أحدث التقنيات المبتكرة في مجال الطاقة النظيفة، علاوة على تعزيز رؤية شيري للانطلاق نحو المزيد من العالمية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى