أخبار عامة

روزوود جدة يحتفل بشهر رمضان المبارك بـأجواء “روح الحجاز”برعاية من شركة المجدوعي شانجان

جدة: متابعة جلف تك نيوز

المملكة العربية السعودية – يحتفل روزوود جدة بشهر رمضان المبارك بأجواء “روح الحجاز “في مطعم ” سولاي” الفريد من نوعه بأجوائه الشرقية وتقاليده الحجازية الأصيلة.

برعاية من شركة المجدوعي شانجان الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، يحتفل روزوود جدة بشهر رمضان المبارك بأجواء “روح الحجاز”في مطعم ” سولاي” الفريد من نوعه بأجوائه الشرقية وتقاليده الحجازية الأصيلة.

مازن علام المدير العام لفندق روزوود جدة قال: “يرحب روزوود جدة بضيوفه الكرام خلال شهر رمضان المبارك هذا العام والذي اخترنا أن يكون مميزاً بأجواء روح الحجاز الرمضانية، وبباقة متميزة من الأطباق الشهية والمتنوّعة العالية الجودة التي تلبي رغبات جميع الأذواق وتعكس روحانيات هذا الشهر الفضيل

جميعنا نشعر دائما بالحنين إلى الماضي ورؤية لمحات من طقوس شهر رمضان المبارك الاصيلة، لذلك زينا مطعم “سولاي” بالأيقونات التي تذكرنا بما كان عليه شهر رمضان المبارك في الماضي، وهو ما سيأخذنا في رحلة عبر الزمن بمجرد النظر إلى الفوانيس القديمة والمشربيات ودلال القهوة المنتشرة في أرجاء المكان وعلى موائد الإفطار والسحور بما في ذلك الأطباق الحجازية التقليدية والقهوة السعودية اللذيذة، وذلك من أجل إنشاء تجربة فاخرة لا تُنسى للضيوف والنزلاء في فندق روزوود جدة.”

وأضاف علام: ” سعداء جداً بشراكتنا المميزة مع المجدوعي شانجان، والتي أصبحت واحدة من أهم العلامات التجارية على مستوى الشرق الأوسط وتحديداً في المملكة العربية السعودية، فهي تتمتع بشعبية كبيرة ومعروفة بخدماتها المميزة وتعاملها الراقي مع عملائها، لذلك قمنا باختيارها كشريك مميز لتقديم تجربة رائعة وفريدة لزوار روزوود جدة خلال الشهر الفضيل. وقد اتخذت المجدوعي شانجان زاوية عرض خاصة بها في روزوود جدة، لتكون على تواصل مباشر مع الراغبين في التعرّف إلى طرازاتها المميزة.

وعن الأسباب التي دفعت المجدوعي شانجان لتقديم هذه الرعاية، بينت إدارة التسويق في الشركة “أن المجدوعي شانجان يبحث عن كلّ ما يعكس الجمال الذي تُبرزه طرازاتنا المختلفة، فاخترنا ان نعرض فئات CS85, CS95, CS75 Plus التي تتمتع بجمال داخلي وخارجي يجذب الحواس، وذلك بتناسب مع رقي فندق روزوود جدة الذي يجذب الباحثين عن تخطي المألوف، والإبداع الذي لا نظير له والرفاهية، تماماً كما نبحث نحن “.
نبذة عن روزوود جدة
يتميّز فندق روزوود جدّة الحائز على جوائز عديدة بكونه مزيج يجمع بين التصميم الرائع والرقي الذي لا مثيل له. يقع روزوود جدة في قلب كورنيش جدة في الجزء الشمالي الأنيق من المدينة والذي يمتد لمسافة 20 ميل. ويبعد مسافةً قصيرة عن أهم المؤسّسات، والشركات، والأحياء الدبلوماسية، وأماكن التسوّق من متاجر المصمّمين العالميين.
يقدّم الفندق غرفاً مصمّمة ومزخرفة خصّيصاً وبشكلٍ فريد. تتمتع غرف الفندق الـ 127 والأجنحة الـ 26 جميعها بأثاثٍ أنيقٍ وتعكس طابعاً عصريّاً بامتياز. ويقدّم العديد من هذه الغرف إطلالاتٍ خلابة على البحر الأحمر وتتمتع بخدمة الخادم الشخصي التي لا تضاهى على مدار 24 ساعة وحلول الترفيه والأعمال الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى