اتصالات وتكنولوجيا

يسعدنا الإعلان عن إطلاق Binance Sensei، وهي أداتنا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي على منصّة أكاديمية Binance التي يمكن استخدامها لتحسين تجربتك في تعلّم الويب 3!

على مدار العام الماضي، شهدنا انتشار أنظمة التعلّم العميق مثل ChatGPT و DALL-E، إذ سرعان ما أصبحت أدوات الذكاء الاصطناعي هذه رائجة للغاية — مما يجعل عام 2023 عامًا مفصليًا لتكامل الذكاء الاصطناعي. تتمتّع هذه التقنية بإمكانيات هائلة لتغيير طريقة قيامنا بالمهام الروتينية وجعل العديد من أنواع العمل أكثر كفاءةً. ولا شك في أنّك متحمسٌ مثلنا لاكتشاف الفرص الجديدة التي يُتيحها الذكاء الاصطناعي.
هدفنا هنا في Binance (بينانس) هو تسهيل اعتماد الويب 3 في جميع أنحاء العالم من خلال إنشاء منظومة يمكن للجميع الوصول إليها بينما نقوم أيضًا بالإحاطة بالتكنولوجيا المتطورة باستمرار. وكجزءٍ من هذه الرؤية، نركّز بشكلٍ خاص على التعليم وتبادل المعرفة وقد قدّمنا في سبيل ذلك العديد من المُبادرات والموارد التعليمية لمساعدة الناس على التعرّف على عالم الأصول الرقمية.
وفي ضوء التزامنا بالتعليم واهتمامنا بالآفاق التي يُتيحها الذكاء الاصطناعي، يسعدنا تقديم أحدث أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي: Binance Sensei.
ما هي Binance Sensei؟
Binance Sensei هي أداة تعليمية مُبتكرة قائمة على الذكاء الاصطناعي مُدمجة على أكاديمية Binance – المنصّة المُثلى لمعرفة كل ما يتعلق بمجال الويب 3 والبلوكشين والعملات الرقمية. وقد تمّ تصميم Binance Sensei بهدف الارتقاء بتجربة التعلّم، إذ تعمل هذه الأداة على تغيير طريقة استكشاف المستخدمين للمُحتوى التعليمي والتفاعل معه، مما يضمن تجربة تعلم أكثر تفاعلية.
تُتيح Binance Sensei للمُستخدمين الوصول إلى الثروة المعرفية المُتاحة على أكاديمية Binance بطريقة أكثر سلاسة. سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا، كل ما عليك فعله هو إدخال الكلمات المفتاحية أو أسئلة في نافذة الدردشة التفاعلية، لتُقدّم لك Binance Sensei إجابات سريعة وسهلة الفهم مُستقاة من مكتبة أكاديمية Binance الشاملة التي تضم مقالات وإرشادات توضيحية ومسرد مصطلحات، أو من مصادر مفتوحة موثوقة أخرى. حيث يُمكن للمُستخدمين، على سبيل المثال، إدخال الكلمات المفتاحية “سعر البيتكوين اليوم” في Binance Sensei وسيقوم البوت مُباشرةً بمُشاركة رابط مُباشر لصفحة سعر BTC.
وأداة Binance Sensei مُدعومة بأحدث تقنيات ChatGPT، وقد تمّت تغذيتها لتقديم معلومات ذات صلة وسهلة الفهم. ويُتيح هذا النهج سهل الاستخدام القدرة على الغوص في الموضوعات المعقدة أو استيعاب المفاهيم الجديدة بسرعة، مما يوفّر مجموعة واسعة من أنماط وتفضيلات التعلّم.
كما أنّ إمكانات Binance Sensei المدعومة بالذكاء الاصطناعي تجعلها الرفيق المثالي لأي شخص يتطلّع إلى توسيع معرفته حول عالم البلوكشين والعملات الرقمية، وهو عالمٌ سريع التطوّر. فبوجود مثل هذه الأداة التفاعلية المتاحة لك، يُمكنك الآن استكشاف مجموعة واسعة من الموارد التعليمية لأكاديمية Binance بكل سهولة وثقة.
وسواءً كنتَ مستخدمًا فضوليًا جديدًا يسعى إلى فهم أساسيات البلوكشين أو محترفًا متمرّسًا يبحث عن معلومات أكثر تعقيدًا، ستوفّر لك Binance Sensei كل ما تحتاجه. فقد أصبحت هذه الأداة المتطورة في متناول يديك لإرشادك في كل خطوة خلال مسيرة تعلّمك لتنعم بتجربة تعلم ثرية وممتعة في عالم الويب 3 والعملات الرقمية.
ما هي أكاديمية Binance؟
أكاديمية Binance هي منصّة تعليمية شاملة تُقدّم ثروة من الموارد التعليمية حول تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية ومنظومة الويب 3. وتوفّر الأكاديمية التي تمّ إطلاقها في عام 2018، مكتبة كبيرة من المُحتوى تضم مقالات وإرشادات توضيحية ومسرد مصطلحات، مما يُلبي مختلف مستويات المهارات والاهتمامات.
تتمثّل مُهمّة أكاديمية Binance في إتاحة المعرفة حول البلوكشين والعملات الرقمية للجميع، بغض النظر عن مستوى خبرة المتعلم، كما أنّ المنصّة متاحة بأكثر من 30 لغة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والصينية والروسية والكورية وغيرها، لتصل بذلك إلى ملايين المستخدمين حول العالم. وتغطي أكاديمية Binance موضوعات متنوعة من المفاهيم الأساسية إلى استراتيجيات التداول المتقدمة، مما يضمن الارتقاء بمستوى فهم المستخدمين واطلاعهم المستمر على أحدث التطورات في المجال.
كما أنّ المحتوى الذي تُقدمه أكاديمية Binance مجاني تمامًا دون إعلانات ولا يتطلب الدفع أو التسجيل، مما يتيح للجميع التعلّم حسب وتيرتهم الخاصّة والوصول إلى المعلومات دون أي قيود. علاوةً على ذلك، تُقدّم أكاديمية Binance برنامج “تعلم واربح” الذي يُمكن للمستخدمين من خلاله كسب العملات الرقمية والتعرّف على الويب 3 في نفس الوقت من خلال اختبارات ومقاطع فيديو تفاعلية.
كيفية استخدام Binance Sensei
هل أنتَ مستعدٌ للاستفادة من قوة Binance Sensei لتحسين تجربتك في تعلم البلوكشين؟ كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات البسيطة لتحقيق أقصى استفادة من بوت الدردشة الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي — المتاح حصريًا على أكاديمية Binance.
الخطوة الأولى: قُم بزيارة أكاديمية Binance
للبدء، انتقل إلى موقع أكاديمية Binance.
الخطوة الثانية: حدد موقع أيقونة البوت
ستلاحظ أيقونة البوت على صفحة الأكاديمية. انقر على هذه الأيقونة للوصول إلى Binance Sensei.
الخطوة الثالثة: تفاعل مع Sensei عبر الدردشة
بمُجرّد فتح نافذة الدردشة، اكتب سؤالك أو الكلمات المفتاحية التي تُهمّك، وستُقدّم لك Binance Sensei ملخصًا موجزًا يتكون من 150 كلمة تقريبًا (TL؛DR) مُصمم وفقًا لاحتياجاتك.
الخطوة الرابعة: استكشف المقالات الموصى بها
بالإضافة إلى الملخص الموجز، ستقترح لك Binance Sensei أيضًا ثلاث مقالات ذات صلة لتوسيع معرفتك بالموضوع. تعمّق في هذه الموارد لاكتساب فهم أعمق وإشباع فضولك.
من خلال اتباع هذه الخطوات المباشرة، ستُطلق العنان سريعًا لإمكانات أكاديمية Binance الكاملة وستختبر عملية تعلم أكثر كفاءة وتفاعلية. استعد لخوض غمار عالم الويب 3 والبلوكشين والعملات الرقمية مع أداة Binance Sensei المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي ستكون بمثابة مساعدك الشخصي.
جرّب Binance Sensei الآن ←
*ملاحظة: Binance Sensei مُتاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط. ستتم إتاحة المزيد من اللغات قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى