أخبار عامةاتصالات وتكنولوجيا

InDrive تنظم حملة “منورين الشوارع عشانكم” حتى أيام عيد الفطر

أعلنت شركة إن درايف (InDrive) عن إطلاق حملة جديدة بعنوان “منورين الشوارع عشانكم”، وذلك لتشجيع التعاون والتضامن والتسامح في المجتمعات المحلية.

قال معتز توبة، مدير تطوير أعمال اندرايف الشرق الأوسط، إنه على مدار عامين تتابع الشركة عن كثب المستخدمين سواء العملاء أو الكباتن وقد وجدت أن بعض العملاء تخاف طلب السيارة  مساء أو في بعض الأماكن المظلمة.

أضاف توبة أن الحملة تستهدف إنارة بعض الشوراع من خلال صناديق إنارة للتواصل بين العملاء والكباتن، موضحا أن الهدف من إطلاق الحملة في هذا التوقيت هو الاحتفال بأجواء رمضان.

تهدف الحملة إلى نشر رسالة المحبة والتعاون وتقديم المساعدة للناس في حاجتهم، وذلك من خلال تقديم خدمات إضافية لعملائها في المجتمعات المحلية. وتشجع الحملة عملاء إن درايف على تقديم المساعدة لجيرانهم والمشاركة في الأعمال الخيرية والمبادرات المجتمعية.

تتضمن الحملة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تشجع الناس على التفاعل والتعاون، مثل توزيع الطعام والملابس والأدوات المدرسية، وتنظيم فعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات.

وتأتي هذه الحملة كجزء من جهود شركة إن درايف لدعم المجتمعات المحلية وتقديم المساعدة للناس في حاجتهم، وتعزيز رسالة التعاون والتضامن والتسامح في المجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى