اقتصاد

كيو القابضة تُطلق “كيو أند إيليفيت” الاستشارية المتخصصة في خدمات النخبة كواحدة من شركاتها الجديدة

أبوظبي: متابعة جلف تك

  • كيو أند إيليفيت شركة متخصصة تعتمد على العضوية وتُقدِّم الخدمات الحصرية للنخبة
  • ستقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المساندة لكبار الشخصيات والمشاهير تتضمن إجراءات السفر والإمداد، وتأمين السيارات الفخمة والسائقين، والخدمات الطبية والتعليمية.
  • كما تُقدم الشركة خدمات فريدة في مجالات الاستثمار وتطوير الهويات الإعلامية للمؤسسات والأفراد، ومجالات التجارة وتقديم الهدايا

مجموعة كيو القابضة، إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الدولة، أعلنت اليوم إطلاق شركة “كيو أند إيليفيت” الاستشارية المتفردة في مجال تقديم الخدمات الحصرية الفخمة والمتخصصة، والمقدمة على أساس العضوية، وذلك تلبية لحاجات شريحة النخبة من كبار الشخصيات والمشاهير، من المهتمين بالحصول على أعلى مستويات الخدمة.

اقرا ايضا: كيو القابضة تعلن عن تغييرات استراتيجية في الإدارة التنفيذية لـ “كيو للعقارات”


وتشمل قائمة الخدمات المُلُوكية الحصرية التي تقدمها الشركة توفير الحلول والخدمات التي تدعم أسلوب الحياة الراقي لكبار الشخصيات والمشاهير، بما في ذلك مجالات الحجوزات والسفر والإمداد، وتأمين السيارات الفخمة الفارهة وسائقيها، وحجوازت الفنادق والفلل الفخمة، والتجارة واختيار وتقديم الهدايا، وتنظيم الفعاليات، وتأمين مشاركات المشاهير، والاستثمار، وخدمات تطوير الهوية الإعلامية، بالإضافة إلى الخدمات الطبية والتعليمية للنخبة.


وفي معرض تعليقه على تدشين الشركة الجديدة، قال السيد ماجد عودة، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة: “نشعر ببالغ السرور ونحن نُعلن إطلاق شركة كيو أند إليفيت، لتكون إحدى الشركات الجديدة للمجموعة، والمخصصة لتلبية الحاجات المتعاظمة لعملائنا الأجانب والمحليين، مع تكريس المكانة الراسخة لعلامة وهوية “كيو” باعتبارها رائدة للابتكار تضع مصلحة وراحة العملاء في مقدمة اهتماماتها”.


أما سوزي سيمز، الرئيسة التنفيذية لكيو أند إيليفيت، فقالت: “إن المهمة الرئيسية لشركة كيو أند إيليفيت بسيطة تماماً: وهي إثراء حياة عملائنا، وأن نكون الملجأ الذي يقصده أولئك الذين يطلبون أرقى ما تُقدمه الحياة. ذلك أن كيو أند إيليفيت يمكنها أن تتولى أية مهمات خدمية في مجالات حجوزات سفر وسكن النخبة وتأمين جميع مستلزماتهم، مما يخفف الضغوط، ويوفر المال من خلال شركائنا المُفضلين من مُقدِّمي الخدمات المتميزة”.
وفي عصرٍ أصبح فيه الوقت عاملاً حاسماً، تعتزم كيو أند إليفيت أن تحتل مركز الريادة إقليمياً عن طريق صياغة وتطوير تجارب لا تُنسى، وإعادة تعريف مفهوم الفخامة، والتخطيط لترتيبات سفر غير مسبوقة.

كيو القابضة تستحوذ على كامل أسهم شركة ريم للإستثمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى