أخبار عامة

ارتفاع أرباح “المراعي” إلى 636 مليون ريال بالسعودية

أعلنت شركة المراعي، الشركة الرائدة في مجال صناعة وتوزيع المنتجات الغذائية في المملكة العربية السعودية، عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2021، حيث حققت أرباحاً صافية بلغت 636 مليون ريال سعودي، مسجلة بذلك ارتفاعاً بنسبة 51٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

اقرأ ايضا.. “المراعي السعودية” تكشف سبب ارتفاع أسعارها

وأوضحت الشركة أن هذا النمو الكبير في الأرباح يعود إلى زيادة حجم المبيعات وتحسن الأداء المالي لبعض الشركات التابعة لها، وكذلك التحسن في أسعار بعض المنتجات الأساسية التي تقدمها الشركة.

وبحسب بيانات الشركة، بلغت إجمالي المبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري 3.21 مليار ريال سعودي، بزيادة قدرها 15٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت الشركة إلى أن هذه النتائج المالية الإيجابية تعكس قوة أعمالها وقدرتها على تحقيق النمو في ظل التحديات الاقتصادية العالمية التي تشهدها الأسواق في الوقت الحالي.

وأكدت الشركة أنها تعمل على تطوير وتوسيع نطاق أعمالها وتحقيق المزيد من النمو في الفترة المقبلة، مع التركيز على تقديم منتجات ذات جودة عالية وتوفير خدمات مميزة لعملائها في السوق المحلية والإقليمية. وتعد شركة المراعي واحدة من أهم الشركات الغذائية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، بما في ذلك الألبان والأجبان والعصائر والمشروبات الغازية والأغذية الجاهزة.

أمير حائل يُكرم المراعي لرعايتها رالي حائل الدولي للعام الـ 18 على التوالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى